ثقافة وفن

“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديد

نشر الحساب الرسمي للفنانة فيروز على موقع “تويتر”، فيديو وهي تتلو صلواتٍ من “الكتاب المقدس”، تبتهل فيها إلى الرب لخلاص العالم.

وظهرت سفيرة النجوم خلال الفيديو وهي على كنبة حمراء داخل بيتها، وبيدها كتاب المزامير (من الكتاب المقدس عند المسيحيين، العهد القديم) .

وقالت فيروز فى صلاتها: “يا رب تأمل صراخي استمع لصوت دعائي يا ملكي وإلهي لأنى إليك اصلى اوزع صلاتي نحوك وانتظر. أنت تخلص الشعب البائس وانت تضئ سراجي الرب إلهى ينير ظلماتي لولا ان الرب معيني لسكنت نفسى سريعا ارض السكوت”.

وتابعت فيروز دعاءها “عند المساء يبيت البكاء وفي الصباح ترنم. وأنا قلت في طمأنينتي لا اتزعزع إلى الأبد ثابت القلب. يا الله اغني وارنم اعطينا عونا في الضيق الرب في السماء كرسيه الرب في هيكل قدسه عيناه تنظراه توكلوا عليه في كل حين يا قوم الله ملجأ لنا”.

ولم تصدر أية إشارة عن فيروز لأزمة وباء كورونا المنتشرة والتي طالت أغلب دول العالم، لكنّ الصلوات التي تلتها من “سفر المزامير”، بدت مختارة بعناية لهذه المحنة، وختمتها بالقول: “الله ملجأ لنا.”

واعتاد عشاق فيروز منذ سنواتٍ طويلة، ترقب تراتيلها الخاصة بمناسبة “الجمعة العظيمة”، التي تختار إحدى كنائس أو أديرة لبنان لأدائها، لكنّها هذه المرة فاجأت الجميع بالصلاة من منزلها قبل أسبوع من المناسبة، وكأنها تقول للجميع “خليك بالبيت”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق