محليات

فتح التسجيل لترميم المنازل المتضررة من الإرهاب في دورين باللاذقية

أعلنت محافظة اللاذقية عن فتح باب تسجيل طلبات ترميم المنازل للسكان المقيمين والعائدين الذين تضررت منازلهم جراء الاعتداءات الإرهابية في قرية دورين التابعة لبلدية سلمى في الريف الشمالي للمحافظة.

ونقلت “سانا” أن المهندسة هالة أحمد مدير مكتب الإغاثة بالمحافظة، أوضحت أن طلبات التسجيل ستتم اعتباراً من الـ 30 من الشهر الحالي ولمدة ثلاثة أيام في مبنى المحافظة، على أن تقدم الطلبات من قبل أصحاب العلاقة مباشرة.

ولفتت إلى أن الوثائق المطلوبة للتسجيل تتضمن صورة عن الهوية الشخصية والبطاقة العائلية وإثبات الملكية وصورة عن ضبط الشرطة يبين حجم الضرر في المنزل المراد ترميمه وفاتورة مياه وكهرباء للمنزل نفسه.

وأكدت أحمد أن مشروع الترميم مجاني بشكل كامل بدءاً من التسجيل وحتى الاستلام، وأنه يتم بالتعاون بين المحافظة ودائرة العلاقات المسكونية والتنمية في بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس ومكتب المنسق للأمم المتحدة.

يذكر أن محافظة اللاذقية أعلنت سابقاً عن تسجيل طلبات ترميم المنازل للسكان المقيمين والعائدين الذين تضررت منازلهم جراء الاعتداءات الإرهابية في عدد من القرى بريف اللاذقية الشمالي ومنطقة الحفة وأنهت تنفيذها بالتعاون مع عدد من المنظمات الدولية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق