سوريين عن جد

عمال هاتف درعا يساهمون بتوفير 38 مليون ليرة خلال تأهيل المركز

ساهمت خبرة العاملين في تأهيل مركز هاتف درعا الأول المتضرر بسبب الحرب في المدينة بتوفير 38 مليون ليرة على فرع الشركة السورية للاتصالات.

وبين المهندس هواري الملحم رئيس دائرة تنفيذ الشبكات في فرع الشركة، بحسب وكالة “سانا”، أن ” الدائرة خصصت مبلغ 44 مليون ليرة لأعمال إزالة الطابق المتضرر من مركز الهاتف وتدعيم الطوابق السفلية إلا أن خبرة الأيدي العاملة ساهمت في إزالة الأجزاء المتضررة بكلفة 6 ملايين ليرة وتم تحويل المبلغ المتبقي المقدر بـ 38 مليون ليرة لأعمال تأهيل حلقة الربط الضوئي مع محافظة القنيطرة”.

وتتواصل أعمال ترميم فرع الشركة في مقره الأساسي الكائن في منطقة ساحة بصرى جنوب شرق مدينة درعا بكلفة عقدية بلغت 107 ملايين ليرة حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه نحو 60 بالمئة وبكلفة حتى الآن بلغت 73 مليون ليرة من قيمة العقد.

وأوضح الملحم أن “الشركة تتوقع الانتهاء من أعمال الترميم مطلع العام المقبل وعودة كوادر فرع الشركة إلى مقرهم”، موضحاً أن “ترميم مركز هاتف درعا الأول يسير بالتزامن مع ترميم مقر الفرع وسيوضع في الخدمة مطلع العام المقبل”.

يذكر أن مركز هاتف درعا الأول هو أكبر المراكز الهاتفية في المحافظة ويبلغ عدد مشتركي الهاتف فيه 12587 مشتركا وعدد بوابات الانترنت 9416 بوابة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">