محليات

ضبط 400 كغ من مخلفات الفروج مفرومة ومجهزة للبيع في حماة

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة خلال جولاتها في الأسواق العديد من المخالفات التموينية في مختلف مناطق المحافظة.

وبين زياد كوسا مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة لتلفزيون الخبر أن: “دوريات المديرية ضبطت قبو على طريق حلب خلف جامع الصحابة، يقوم صاحبه بتشفية أمهات الفرج ويقوم بتنتير رقبات الفروج والعظام وخلطها مع الجلد والكلى والرغامى وحويصلات غير منظفة وطحنها وتحويلها الى لحم مفروم وتعبئتها ضمن أكياس نايلون”.

وأضاف كوسا: “قامت عناصر الدورية بإتلاف الكمية البالغة نحو ٤٠٠ كغ بحضور المخالف، وتنظيم الضبط التمويني بحقه وإحالته الى القضاء وتشميع القبو بالشمع الأحمر ومتابعة الاجراءات القانونية.

وضبطت المديرية خلال الأيام الماضية سيارة محملة بكمية ٢٤ كيساً من الدقيق التمويني بالتعاون مع إحدى الجهات المعنية، حيث تم مصادرة الكمية المضبوطة وتسليمها للسورية للحبوب وتوقيف الفاعلين ومتابعة التحقيق لمعرفة المصدر.

يذكر أن مديرية التجارة الداخلية في حماة تقوم حالياً بتكثيف الدوريات على المحال التجارية في مختلف نواحي المحافظة، لضبط الأسواق وقمع المخالفات ومنع رفع الأسعار من قبل التجار.

محمد الأسعد _ تلفزيون الخبر _ حماة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">