محليات

رجل يقتل صديقه بعد أن “صاحب” زوجته وأصبح يغار عليها منه في دير الزُّور

تمكن فرع الأمن الجنائي بدير الزور من كشف ملابسات جريمة قتل ارتكبت قبل أيام وذلك خلال فترة قياسية من عمليات البحث والتحري، حيث أقدم أحد الأشخاص على قتل صديقه من اجل زوجته.

في تفاصيل الجريمة، “أقدم المدعو حسين على قتل صديقه المدعو محمد بعد أن قام باستدراجه إلى شقته الواقعة ضمن الأحياء المحررة بمدينة دير الزور وتحديداً في حي الجبيلة وصعد به إلى سطح البناية حيث قام بطعنه عدة طعنات بواسطة خنجر ثم قام بخنقه بلف سلك معدني على رقبته ليتأكد من وفاته”.

و سلب جهازه الخليوي ومحفظته، ثم قام بعدها بتغطيته بفراش صوفي وخلال أيام على فقدان المغدور كان حسين أول من يقوم بعملية البحث عنه ويتوعد بأخذ الثأر له بهدف تضليل التحقيقات.

وذكر رئيس فرع الامن الجنائي بدير الزور العقيد ابراهيم العبد الله، في تصريح لصحيفة ” الفرات” المحلية، أنه “تم العثور على جثة المغدور “محمد” مقتولاً في شقته المهجورة بحي الجبيلة بعد أن تعرّض لعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده وتم خنقه بواسطة سلك معدني”.

وأضاف العبدالله “على الفور توجهت دوريات الفرع إلى المكان وبدأت عملية البحث والتحري التي أسفرت عن كشف تفاصيل الجريمة خلال فترة قصيرة وتم إلقاء القبض على الجاني”.

وأوضح العبدالله “لكن عناصر وضباط فرع الأمن الجنائي تمكنوا من الوصول إلى الحقيقة التي اعترف بها المتهم بعد مواجهته بالأدلة التي تم الحصول عليها من خلال مكالماته الهاتفية والصور المأخودة من هاتفه الجوال”.

وفي دوافع الجريمة فإن حسين الذي تربطه علاقة صداقة مع المغدور كان يتردد إلى منزله بصورة دائمة ومن خلال ذلك أقام علاقة غير شرعية مع زوجة محمد (سوسن ) تطورت بشكل كبير حتى أنه أصبح يغار عليها من زوجها فقرر الخلاص منه بقتله.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">