ثقافة وفن

رامي عياش يجرب حظه مرة جديدة مع قصي خولي ونادين نجيم في “2020”

انضم الفنان اللبناني، رامي عياش، إلى قائمة أبطال مسلسل “2020” المؤلفة بشكل رئيسي من السوري، قصي خولي، واللبنانية، نادين نجيم، وذلك في أولى تجاربه الدرامية ضمن السباق الرمضاني.

وأكدت صحيفة “الأخبار” اللبنانية، أن “عياش سيلعب دوراً رئيسياً في المسلسل، علماً أنه لم تتوافر حتى الآن أية معلومات حول الشخصية التي سيؤديها”.

وتردد في الأوساط الفنية أن “شخصية عياش سيكون لها دور فاعل ومؤثر في أحداث المسلسل المنتظر”.

وكان عياش (39 عاماً) وقّع العام الماضي عقداً مع شركة “صبّاح إخوان” -المنتجة لـ”2020″- للمشاركة في عمل درامي لم يبصر النور في حينها.

ويتولى كتابة “2020” كل من السوري، بلال شحادات، واللبنانية، نادين جابر، ويخرجه اللبناني، فيليب أسمر.

وكشفت ملكة جمال لبنان، نادين نجيم (36 عاماً)، عن دورها في المسلسل حيث ستجسد شخصية ضابط في الأمن اللبناني، بينما لم يعلن حتى الآن عن دور خولي (44 عاماً) الذي يعتقد أنه سيؤدي شخصية بائع خضار يرتبط بعلاقات مشبوهة مع المافيا.

وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل الأسبوع الماضي، عن توقيع عقد مع الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، لأداء شارة “2020” بأغنية لبنانية في ثاني تجاربها بعد “يا بتفكر يا بتحس”.

يذكر أن تجارب عياش التمثيلية السابقة لاقت هجوماً كبيراً من النقاد والجمهور وصل إلى حد السخرية من أداءه، سواء في فيلم “باباراتزي” عام 2015، وبعده مسلسل “أمير الليل” عام 2016.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق