رياضة

راموس يحسم الجدل: أنا مدريديستا وسأعتزل هنا

وضع قائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس حداً للشائعات التي تحدثت عن رحيله عن النادي قائلاً: “أنا مدريديستا وسأنهي مسيرتي في ريال مدريد “.

ونفى راموس في مؤتمر صحفي، الخميس، وجود خلاف بينه وبين رئيس النادي بالقول: “أريد أن أوضح مستقبلي بوضوح لم يكن هناك أي صدام بيني وبين فلورنتينو بيريز وأريد أن أفي بالعقد هنا” مشيراً إلى استعداده بأن يلعب لصالح “الميرنغي” مجاناً.

وأضاف: “علاقتي مع بيريز هي علاقة الأب والابن”، مشيراً إلى أنه “شعر بالغضب من حديث الصحافة عن مشاكل بينه وبين رئيس النادي”.

وتابع كابتن الفريق “الملكي” “اليوم الذي سأخرج، سأخرج من الباب الكبير بعد الفوز بكل البطولات”، ليضيف ضاحكاً “لو كنت مكان بيريز سأقوم بتجديد عقد راموس للأبد”.

وأشار راموس إلى “رغبته في إنهاء الجدل والإشاعات”، مضيفاً أنه “يريد من الجمهور التأكد من بقائه عبره هو شخصياً وليس عبر الصحافة”.

وأوضح أن “هناك فرق بين وصول عرض واحتمال رحيل ورغبة بالرحيل”، مبيناً أنه “يتم النظر الى اللاعبين الإسبان في ريال مدريد بطريقة مختلفة، قضية تجديد عقدي تأخذ منعطفاً اخر دائماً بأنني أبحث عن المال”.

وأضاف راموس “أنا هنا منذ سنوات طويلة وسعيد جداً هنا وهذا الأهم، أما الأموال فتأتي ثانياً”، مشيراً إلى أنه “في حال أتى لاعب جديد وتم اعطاؤه راتب اكبر من راتبه هذا سيكون لانه نجم كبير وسيساعد الفريق”.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى تلقي راموس عرضاً مغرياً من الدوري الصيني، براتب سنوي يصل إلى 25 مليون يورو.

يذكر أن راموس انضم لصفوف “اللوس بلانكوس” عام 2005 قادماً من نادي إشبيلية، وخاض مع الفريق حتى الآن 606 مباريات فى جميع المسابقات، محرزاً العديد من الألقاب أبرزها ثلاث ألقاب أوروبية متتالية كقائد للنادي الملكي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق