محليات

بعد غياب 27 عاما.. “الهضبة” عمرو دياب في عمل درامي مع “نتفليكس”

أطلق نجم الغناء المصري عمرو دياب مفاجأة عن تعاونه مع شبكة “نتفليكس” لمشاركته بطولة عمل درامي لم يفصح عن اسمه.

وغرد “الهضبة” (58 عاماً) عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، قائلاً إنه “سعيد جداً بالتعاون مع “نتفليكس” في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية”.

وتابع “والآن بهذا العمل الدرامي، أنا متحمس جداً مع “نتفلكس” أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد “صنع في مصر” ويستمتع به العالم بأكمله”.

وأعلن حساب “نتفليكس” الخاص بمنطقة “الشرق الاوسط” في “تويتر” هذا النبأ بالقول “عمرو دياب الفنان الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط والحائز على 7 جوائز “ورلد ميوزك أورد” و 6 جوائز “أفريكان ميوزيك أورد”، يعود للدراما بعد غياب 27 عام مع نتفليكس”.

وكشف موقع مجلة “فارايتي” الأميركية أن “المسلسل، الذي لم يعرف عنوانه حتى الآن، هو عبارة عن دراما موسيقية، يتم إنتاجها حالياً”.

وتفاعل الجمهور الكبير لـ”الهضبة” مع الخبر فور نشره، وكتبت إحدى المغردات رداً على عمرو دياب “نتفليكس هي السعيدة والله”، وأضاف معجب آخر “مبروك لنتفليكس حالياً وصلت للعالمية”.

وأعلن عمرو دياب أكثر من مرة خلال السنوات الماضية عن عودته للتمثيل مرة من خلال مسلسل يحمل اسم “الشهرة”، يحكي قصة كفاحه ومرة أخرى من خلال فيلم سينمائي، لكن أيا من العملين لم يبصر النور.

وكان آخر عمل ظهر في دياب على شاشة السينما، فيلم “ضحك ولعب وجد وحب”، إلى جانب الراحل عمر الشريف، والفنانة يسرا، سنة 1993، أي قبل 27 عاما من الآن.

تجدر الإشارة إلى أن “نتفليكس” هي شركة ترفيهية أمريكية تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد، وتوسعت بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت، عبر حساب مأجور.

ولا يمكن للسوريين في داخل البلاد من تأسيس حساب، نظراً لعدم توافر خدمات الدفع الالكتروني، والعقوبات الاقتصادية المفروضة، فيما تتابع أعمالها على مواقع على الانترنت تبث الأعمال تدريجياً بعد إصدارها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق