سوريين عن جد

بعد أن نشر تلفزيون الخبر قصته .. حزب الشباب للبناء و التغيير يتكفل بعلاج أحد مصابي الجيش في موسكو

يسافر اليوم الشهيد الحي الشاب عماد أحمد الحسن من أبطال الجيش العربي السوري وابن مدينة القامشلي من أجل المعالجة و الاستشفاء في دولة روسيا الاتحادية و على تكلفة حزب الشباب للبناء و التغيير .

وقالت الأمين العام لحزب الشباب للبناء و التغيير بروين إبراهيم لتلفزيون الخبر أنهم ” في حزب الشباب للبناء و التغيير تبنوا قضية الشهيد الحي عماد الحسن ابن مدينة القامشلي منذ بداية نشرها على شاشة تلفزيون الخبر بتاريخ 14 – 2 -2018م و من خلال التواصل معه و مع عدد من الأشخاص في محافظة الحسكة ” .

و تابعت إبراهيم أن ” حزب الشباب للبناء و التغيير تكفل بكامل تكاليف السفر و العلاج للبطل العسكري عماد احمد الحسن الذي يحتاج لمعالجة دقيقة لعيونه وذلك في احد اشهر مشافي روسيا بطب العيون وفي العاصمة موسكو ” .

وأوضحت إبراهيم ” معالجة و متابعة شؤون الجرحى و المصابين من أفراد الجيش العربي السوري و القوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي و المجموعات الرديفة هو واجب وطني يقع على عاتق مؤسسات الدولة و المؤسسات و الأحزاب السياسية و الجمعيات الأهلية و الخيرية ” .

بدوره أبدى الشاب عماد أحمد الحسن لتلفزيون الخبر سعادته وفرحته الكبيرة بحصوله على ما كان يحلم به منذ إصابته في عيونه وهو السفر إلى روسيا للمعالجة و إعادة نظره الذي حرم منه خلال السنوات الماضية .

ولم يخفي عماد الحسن شكره و امتنانه لقيادة حزب الشباب للبناء و التغيير ممثلاً بأمينه العام بروين إبراهيم التي بقيت على تواصل معه ومع عدد من الأشخاص في محافظة الحسكة طيلة عام كامل وحصوله على فرصة المعالجة في موسكو .

وتابع الحسن لتلفزيون الخبر أثناء تواجده في مطار دمشق الدولي ظهر الأحد 24 – 2 -2019م خلال انتظاره طائرته إلى العاصمة موسكو ، بأنه يتمنى أن يتم تأمين الفرصة لكل مصاب من مصابي الحرب من أبطال الجيش العربي السوري للمعالجة .

وكان تلفزيون الخبر نشر تفاصيل و مطلب الشاب عماد في مادة صحفية بتاريخ 14 – 2 -2018م تحت عنوان ” الشهيد الحي عماد الحسن ابن القامشلي الذي يتمنى أن يسافر لروسيا للمعالجة لإعادة جزء من نظره ” .

والشاب عماد احمد الحسن من أبطال الجيش العربي السوري ، تعرض لإصابة بليغة في العيون والتي أدت إلى فقدان بصره بشكل كامل.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق