رياضة

بطل أوروبا يعيد ترتيب أوراقه.. وبيل أولى الضحايا

كشفت مصادر مقربة من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن إدارة النادي قررت وضع حد لمسيرة الويلزي غاريث بيل داخل أسوار الفريق الملكي.

وبحسب صحيفة “الأس” الإسبانية، قرر بيريز بشكل نهائي الاستغناء عن بيل بعد ستة مواسم قضاها في صفوف الفريق، بسبب تراجع أدائه في الفترة الأخيرة، وغيابه عن المشاركة في التشكيلة الأساسية للمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

وأضافت الصحيفة، أن بطل أوروبا قرر عدم تجديد عقد اللاعب الويلزي، والتخلص من عبء الراتب الباهظ الذي يصل إلى 13 مليون يورو سنوياً.

وكان بيريز يعتقد أن رحيل النجم البرتغالي رونالدو عن ريال مدريد، سيفسح المجال لبيل لقيادة هجوم الفريق، إلا أن شخصية اللاعب الانطوائية وعدم تحدثه الإسبانية بطلاقة، ووصوله لمعدلات أسوأ مقارنة بالمواسم الماضية حالت دون ذلك.

وسجل بيل هذا الموسم في جميع المسابقات مع ريال مدريد 13 هدفا فقط، وفقد مكانه في التشكيلة الأساسية منذ تولي سولاري مهمة تدريب المرينغي.

وحاول ريال مدريد الاستغناء عن اللاعب البالغ 29 عام في صيف 2017، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد من أجل ضم الفرنسي كيليان مبابي، ولكن الويلزي رفض الرحيل ومنع وصول النجم الفرنسي إلى نادي العاصمة.

يذكر أن غاريث بيل انتقل إلى مدريد في صيف 2013 قادماً من توتنهام الانكليزي بصفقة قدرت بـ101 مليون يورو، ونجح في تسجيل 101 هدف، وكان أفضل موسم له في عام 2013-2014 عندما سجل 22 هدفا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق