رياضة

برشلونة المحظوظ .. فيرمينيو سيغيب عن المواجهة وصلاح بالانتظار

تلقى عشاق نادي ليفربول الإنكليزي خبرا سيئا عن غيابات ممكن أن تحصل في صفوف ناديه، ستجعل طريق برشلونة المحظوط إلى نهائي دوري الأبطال أكثر سهولة مما هي عليه.

وأكد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول أن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو لن يشارك في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد برشلونة الإسباني الثلاثاء، على ملعب اولد ترافورد في ليفربول، بسبب الإصابة.

وكان تعرض الهداف محمد صلاح لإصابة خلال منافسات الدوري الانكليزي بعد اصطدامه مع حارس نيوكاسل، نُقل على أثرها خارج الملعب، إثر غيابه عن الوعي.

وأكدت عدة مصادر إعلامية أن صلاح خرج من غرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة سيراً، وأنه كان بحالة جيدة مما ينفي غيابه عن المباراة القادمة.

وإضافة لفيرمينيو، واحتمال غياب صلاخ، سيغيب الغيني نابي كيتا لاعب وسط ليفربول عن المباراة، بعد عرضه في مباراة الذهاب لإصابة إثر تدخل خشن من لاعب برشلونة ايفان راكيتيتش، كلف الغيني إصابة ستبعده أيضا عن منتهبه في كأس الأمم الافريقية المقامة في مصر.

يذكر أن نادي برشلونة حقق فوزا كبيرا على ليفربول في مباراة الذهاب بملعب “كامب نو” (أرض برشلونة) بثلاثية نظيفة، مما جعل طريقه سهلاً في مباراة العودة، إلا في حال حقق الألماني يورغن كلوب ريمونتادا وفاز برباعية نظيفة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق