محليات

بجرمي السرقة والاعتداء ..القبض على مطلوب في ريف طرطوس

ألقى عناصر مركز الامن الجنائي في مديرية شرطة منطقة طرطوس القبض على مطلوب بجرم الاعتداء وسرقة أحد محلات السوبر ماركت في ريف طرطوس .

وأوضح مدير المنطقة في طرطوس العميد وفيق أبو دلة لتلفزيون الخبر أنه “من خلال البحث والمتابعة وبأقل من 48 ساعة، تم إلقاء القبض على المدعو “غياث . م” المتهم بإقدامه على التهجم على محل سوبر ماركت عند مفرق قرية البرغلية في ريف طرطوس” .

وتابع العميد أبو دلة ” أقدم المدعو “غياث. م” على إشهار مسدس حربي على صاحب المحل وضربه على رأسه بعصى خشبية، مما أدى إلى فقدانه الوعي، وعلى إثرها قام المدعو “غ . م” بسرقة أموال من المحل ولاذ بالفرار بعدها”.

وذكر العميد أبو دلة أن “المدعو “غ .م” تولد 1994 من ريف طرطوس” مشيراً إلى أنه “بعد الكشف على مكان الحادثة وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه”.

وبيّن العميد أبو دلة أنه ” تم إلقاء القبض على المدعو “غ .م” بتاريخ يوم 26 من شهر أيلول الفائت”، لافتاً إلى أنه “تمت إحالته إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل” .

يُذكر أنه خلال شهر أيلول الفائت، ألقى عناصر مركز الأمن الجنائي في منطقة طرطوس القبض على أحد المطلوبين الخطيرين بعدة جرائم منها إطلاق النار على أحد المواطنين وإصابته وإثارة النعرات الطائفية وحيازة سلاح حربي .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق