محليات

الورشات تعيد الكهرباء إلى المناطق المتضررة نتيجة العدوان على اللاذقية

أعادت ورشات شركة كهرباء اللاذقية التغذية الكهربائية إلى بعض مناطق محافظة اللاذقية التي شهدت الشبكة الهوائية فيها أضراراً نتيجة العدوان الذي استهدف المدينة ليل الاثنين.

وقال مدير عام شركة كهرباء اللاذقية المهندس نزيه معروف لتلفزيون الخبر “تعرضت بعض الشبكات الكهربائية الهوائية في سنجوان وفي محيط المعامل الموجودة في منطقة الصناعة، لأضرار كبيرة على خط توتر عالي 66 ك ف وعلى خطين متوسط 20 ك ف”.

وتابع معروف: “كما لحقت أضرار أخرى بخطوط المنخفض، وذلك بسبب تعرضها للشظايا جراء العدوان الذي تعرضت له مدينة اللاذقية مساء الاثنين”.

وأوضح معروف أنه “على الفور توجهت ورشات الصيانة في شركة الكهرباء إلى المنطقة المتضررة، و تم إصلاح جميع الأعطال وإعادة التغذية الكهربائية إليها”.

وأشار معروف إلى أنه “فور انقطاع الكهرباء عن منطقة سنجوان و محيطها بسبب الاعتداء، تم تأمين التغذية البديلة لتلك المناطق من مصادر أخرى، وذلك ريثما انتهت ورشات الصيانة ظهر يوم الثلاثاء من إصلاح جميع الأعطال التي أصابت الشبكات الكهربائية”.

وأوضح معروف أن “الاعتداء تسبب بوقوع أضرار كبيرة في محطة تحويل الكهرباء في بلدة سقوبين الواقعة على أطراف مدينة اللاذقية”، لافتاً إلى أن “ورشات الصيانة في شركة الكهرباء بأتم الجاهزية و الاستعداد لمواجهة أي ظرف طارىء”.

يذكر أن مدينة اللاذقية تعرضت مساء الاثنين إلى عدوان بالصواريخ مصدره البحر، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي ببعض المناطق في جنوب المدينة حيث تركز الاستهداف الصاروخي المعادي.

صفاء إسماعيل – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">