محليات

العثور على جثتين مفصولتي الرأس لشابين مفقودين في الحسكة

عثر أهالي ريف بلدة تل تمر غربي الحسكة ظهر يوم الاثنين على جثتين مفصولتي الرأس عن الجسد لشابين من ابناء مدينة الحسكة مفقودين منذ اسبوع موضوعتين في كيسين أحدهما نايلون والآخر خيش.

وفي تفاصيل الحادثة، أفادت مصادر أهلية لتلفزيون الخبر أن ” أحد الاهالي عثر على جثتين مجهولتي الهوية وبدون رؤوس مرميتين بالقرب من جسر الخريطة بريف بلدة تل تمر غربي الحسكة حيث تم تسليمهما لقوات “الاسايش”” .

وأضافت المصادر أنه “بعد نشر خبر العثور على الجثتين عبر تلفزيون الخبر راجعت قوات “الاسايش” ببلدة تل تمر اشخاص من عائلتين من مدينة الحسكة فقداتا اثنين من ابنائهما منذ منذ يوم 15 ايلول الجاري، وبعد مشاهدة الجثث تعرفا عليهما عن طريق لباسهما”.

وبين أحد ذوي المقتولين لتلفزيون الخبر أن “الشابين المقتولين هما أولاد عمومة الأول هو ” أياد محمود شيخو ( مجباس ) 17 عام ” وهو طالب بكلوريا معيد ” من سكان حي تل حجر و الثاني هو ” عمر رشاد داوود ” 16 عام من حي الكلاسة”.

ونفى أحد عمومة الشاب “أياد” لتلفزيون الخبر ” كل الأحاديث و الإشاعات التي نشرت أن الشابين كانا مخطوفين على يد عصابة من محافظة حلب وأنهم طلبوا منهم فدية مبلغ مالي كبير”، مؤكداً أن “الشابين فقد الاتصال معهما منذ مساء السبت قبل الماضي “.

في حين صرح مصدر في قوات “الاسايش” بمنطقة تل تمر لوكالة أنباء “هاوار” الناطقة باسم “الوحدات الكردية”، أن ” الشابين وهما أبناء عمومة اختطفا على يد عصابة لم يعرف عددهم بعد، ويعتقد بأن أفرادها من مدينة حلب” .

وتابع المصدر من القوات الكردية “طالبت العصابة بفدية قدرها 100 ألف دولار مقابل إطلاق سراحهما، وهو ما رفضه ذوو المختطفين نظراً للمبلغ الباهظ، فأقدمت العصابة على قتل الشابين ووضع جثتيهما ضمن أكياس ورميهما بالقرب من دير مريم العذراء الواقع على الطريق الواصل بين منطقة تل تمر ومدينة الحسكة وهما مقتولين منذ أسبوع”.

يذكر أن مناطق محافظة الحسكة ومدنها سجلت عدد كبير من جرائم القتل والخطف والتي راح ضحيتها عدد من المواطنين حيث عُرِف فاعلو عدد قليل منها ومازال منهم عددٌ مجهول حتى الان.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">