محليات

السورية للتجارة تطرح سللا رمضانية في صالاتها

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة عن طرحها سللاً رمضانية في صالاتها، بأسعار تبدأ من 3 آلاف حتى 10 آلاف ليرة سورية، بالإضافة إلى استمرارها البيع بالتقسيط حتى آخر شهر رمضان للعاملين بالدولة، بسقف 50 ألف ليرة سورية.

وقال مدير المؤسسة أحمد نجم بحسب “سانا” إنه “تم توقيع 50 عقداً خلال الفترة الماضية لتوفير المواد والسلع الأساسية في جميع الصالات، استعداداً لزيادة الطلب عليها خلال رمضان”.

وأوضح نجم أن ” هناك وفرة في المواد الأساسية مثل الزيوت والسمون والبقوليات والمعلبات والسكر والرز، بأسعار تقل عن أسعار السوق بنسبة 10 إلى 15%”.

ولفت نجم إلى أن ” المؤسسة تسعى خلال الفترة القادمة لتأمين مادة لحم الفروج في كل الصالات، عبر توقيع عقد توريد مع أهم المنتجين وبسعر ثابت”.

وأضاف نجم أن “المؤسسة تعمل على زيادة التدخل الإيجابي في أسواق اللحوم، عبر افتتاح صالات متخصصة ببيع اللحوم، توزعت في 7 مناطق بدمشق، و3 في اللاذقية وصالتين ضمن طرطوس، توفر اللحوم الطازجة والمبردة بأسعار تقل بنحو 20% عن السوق”.

وكانت أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك العام الفائت، عن طرحها سلل غذائية ضمن صالات السورية للتجارة في شهر رمضان، بقيمة 10 آلاف ليرة سورية للمواطن.

يذكر أن السورية للتجارة أعلنت مؤخراً تطبيقها إجراءات جديدة في آلية عملها، منها تغليف الخضار والفواكه من الصنف الأول، مبررة ذلك الإجراء، بأنه يجذب المستهلك ويحفظ المادة لمدة أطول، إلا أن ذلك التغليف أدى إلى رفع أسعار تلك المواد، الأمر الذي اشتكى منه العديد من المواطنين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق