ميداني

الجيش يستمر بعمليته العسكرية بريف حماة و يحرر عدد من القرى الجديدة

واصل الجيش العربي السوري عمليته العسكرية في ريف حماة الشمالي الغربي حيث تمكنت وحدات الجيش من تحرير كلٍ من تل هواش والجابرية والشيخ ادريس والتوبة بعد اشتباكات عنيفة مع التنظيمات المتشددة.

كما تصدت وحدات الجيش العربي السوري لهجوم عنيف شنته الفصائل المتشددة على محور الحماميات ومحور بلدة كفرنبودة شمالي غربي حماة.

وبين مصدر عسكري لتلفزيون الخبر أن “الجيش العربي السوري استهدف دشم وتحصينات المجموعات المسلحة على محور حرش الكركات شمالي بلدة قلعة المضيق”.

وبحسب المصدر، فإن “سلاحا الطيران والمدفعية استهدفا قرى وبلدات الصهرية واللطامنة وحصرايا والأربعين وميدان غزال ومحيط مدينة مورك، إضافة إلى استهداف مواقع في بلدات كفرسجنة وتل عاس وكفرنبل و الهبيط بريف ادلب الجنوبي”.

وأضاف المصدر أن “قوات الجيش العربي السوري تمكنت من تحقيق اصابات مباشرة وتدمير عدد من المدرعات والسيارات المحملة برشاشات على محور بلدات الهبيط وتل هواش والحماميات” .

وفي سياق متصل، استشهد مدني وأصيب خمسة آخرون جراء استهداف مدينة السقيلبية بالقذائف الصاروخية، واستشهد محمد محسن الجاسم عمره ١٥ سنة من أهالي قرية عمورين.

وجرح كل من سمير داوود ورياض العبدالله وعلا الخوري ومحمود شبيب ومروان مرعي اضافة الى وقوع أضرار مادية كبيرة في ممتلكات الأهالي.

وكان الجيش العربي السوري أطلق عملية عسكرية لتحرير ريف حماة الشمالي الملاصق لمحافظة إدلب، وذلك ردا على اعتداءات التنظيمات المتشددة على المناطق والتجمعات السكنية القريبة منها.

محمد الأسعد – تلفزيون الخبر – حماة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق