ميداني

الجيش يتابع عملياته في تلول الصفا ويفشل محاولات التسلل باتجاه نقاطه

تتابع وحدات الجيش العربي السوري والقوات الرديفة عملياتها في منطقة تلول الصفا في عمق بادية السويداء، مستهدفاً إرهابيي “داعش”، الذين يحاولون التسلل باتجاه نقاط الجيش.

وذكرت وكالة “سانا” أن “وحدات الجيش واصلت، في إطار عملياتها العسكرية المستمرة لتطهير المنطقة من بقايا وبؤر التنظيم التكفيري، تعزيز انتشارها ونقاط تثبيتها في عمق الجروف الصخرية المحيطة بتلول الصفا”.

وبينت الوكالة أنه “على التوازي، واصل سلاحا الجو والمدفعية قصف تحركات الإرهابيين بين الصخور، مع تدمير تحصينات ودشم ومقرات لهم، والقضاء على إعداد منهم،، مع متابعة تشديد الطوق عليهم وإفشال أي محاولات للتسلل باتجاه نقاط الجيش أو الفرار من المنطقة والتعامل معها بالوسائط النارية المناسبة”.

وكانت وحدات الجيش والقوات الرديفة حققت تقدماً كبيراً في عمق الجروف الصخرية في محيط تلول الصفا، وكبدت إرهابيي “داعش” خسائر فادحة بالعتاد والأفراد، وسط حالة من الارتباك والانهيارات المتتالية والفرار في صفوفهم.

يذكر أن منطقة تلول الصفا هي منطقة ذات تكوين جيولوجي بازلتي معقد وشديد الوعورة، ومليء بالمغاور والجحور والشقوق الصخرية والتي يستغلها إرهابيو التنظيم للتواري والاختباء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">