ميداني

الجيش العربي السوري يحرر كفرنبودة بريف حماة الشمالي

تمكنت قوات الجيش العربي السوري من تحرير بلدة كفرنبودة ذات الأهمية الاستراتيجية، بريف حمتة الشمالي، بعد اشتباكات عنيفة خاضها مع التنظيمات المتشددة، بمؤازرة من الطيران الحربي وسلاح المدفعية.

وبين مصدر عسكري لتلفزيون الخبر أن “وحدات الجيش العربي السوري شنت هجوماً برياً، رافقته تغطية نارية على مواقع وتحصينات التنظيمات، وتمكنت من دخول بلدة كفرنبودة وتحريرها بعد اشتباكات عنيفة من مسافات قريبة مع الفصائل المسلحة” .

وأضاف المصدر أن “الفصائل المسلحة حاولت استعادة السيطرة على بلدة كفرنبودة، وشنت هجوماً برياً معاكساً، ترافق مع رمايات نارية كثيفة، ولكن قوات الجيش العربي السوري تمكنت من التصدي لهذا الهجوم”.

وتابع المصدر “كما تم قوات الجيش العربي السوري من تفجير عربة مفخخة أرسلتها الفصائل المسلحة في محيط بلدة كفرنبودة قبل وصولها لنقاط تمركزه” .

كما استهدف سلاحا الجو السوري والروسي وسلاح المدفعية مواقع وتحركات التنظيمات المسلحة في قرى وبلدات خان شيخون و الهبيط و تحتايا وترملا وكفرنبل بريف إدلب الجنوبي، كما استهدف سلاح الجو أرتال المسلحين المنسحبة من بلدة كفرنبودة موقعا العديد من القتلى في صفوفهم.

وتستكمل وحدات الجيش العربي السوري عمليات التدشيم والتحصين داخل بلدة كفرنبودة، استعدادا لأي هجوم للمجموعات المسلحة، وتمهيداً للتقدم وتحرير مناطق أخرى.

محمد الأسعد – تلفزيون الخبر – حماة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق