ميداني

الاحتلال التركي يدخل 5 حافلات من المسلحين وأسرهم لاسكانهم مكان النازحين من رأس العين

أدخل الاحتلال التركي دفعة جديدة من المسلحين التابعين له وأسرهم إلى مدينة رأس العين المحتلة، لإسكانهم في منازل أهالي المدينة الأصليين الذين كانت طردتهم منذ بدء عدوانها على الأراضي السورية في تشرين الأول الماضي.

وبحسب ما نقلت وكالة “سانا” عن مصادر محلية، فإن “قوات الاحتلال التركي أدخلت صباح الخميس 5 حافلات من الأراضي التركية على متنها عشرات من مرتزقته وأسرهم، لإسكانهم في الأحياء الجنوبية من المدينة التي نزح الأهالي منها هربا من إرهاب الاحتلال التركي ومرتزقته”.

وأدخلت قوات الاحتلال التركي على مدار الأسابيع الماضية مئات من مسلحي التنظيمات الإرهابية وأسرهم إلى القرى والمناطق التي احتلتها في أرياف الحسكة وحلب والرقة.

وإلى جانب هذه الممارسات، كانت وسائل إعلامية، ذكرت أن الفصائل المسلحة التابعة للاحتلال التركي، تواصل عملية سرقة الحبوب من صوامع شركراك في ريف الرقة الشمالي نحو الأراضي التركية.

واستهدف الاحتلال التركي خلال عدوانه على سوريا مناطق شمال وشرق البلاد، ما خلف أضرارا كبيرة في مختلف المناطق، والتي بدأت بنزوح مئات آلاف المدنيين من سكان مدينتي رأس العين و الدرباسية و ريفهما، باتجاه مدينتي الحسكة و القامشلي و القرى الآمنة .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق