محليات

الاتصالات تمدد فترة تحصيل فواتير الهاتف لشهر

مددت وزارة الاتصالات والتقانة “فترة التّحصيل للدورة الهاتفيّة السادسة لعام 2019 لمدة شهر كامل”.

وبينت الوزارة، بحسب مانشرته عبر موقعها الرسمي، أن “التمديد هو مع عدم قطع الخدمة عن المشتركين، ودون تحميل المشترك أي فوائد أو غرامات”.

وأشارت الوزارة إلى أن “استقبال طلبات تنفيذ بعض الميزات الهاتفيّة مستمر عبر الرّقم 100، بعد التّأكد من أن المتصل هو صاحب العلاقة، وورود الاتّصال من الرّقم الهاتفي الخاص به الذي سيتم تنفيذ الخدمة المطلوبة عليه”.

وشرحت الوزارة أن “استمرار طلبات تنفيذ الميزات يستمر على أن يراجع صاحب الطلب المركز الهاتفي بعد انتهاء فترة الإجراءات الاحترازية وتقديم طلب أصولي لتثبيت الطلب أو يعتبر لاغياً”.

وفي السياق ذاته، لفتت الوزارة إلى أنه “سيتم تمديد فترة الاستحقاق المالي لكافة خدمات الاستضافة والنّطاقات المحجوزة لدى الهيئة والمسجلين التّابعين لها تحت النّطاق العُلوي السوري “.سورية & .sy”، التي ستتوقف خلال شهري آذار ونيسان، إلى 1 – 5 – 2020”.

ونوهت الوزارة بأن “أي جهة مستحقة الدّفع لقاء الخدمات المحجوزة في الهيئة، تقوم بالتسديد خلال الفترة الحالية، يمكن التّجديد لها بشكل نظامي”.

يذكر أن وزارة الاتصالات كانت زادت خلال شهر آذار الحالي حجم الاستهلاك الشهري لباقات الانترنت المخصصة بنسبة 50% مجاناً، لتغطية زيادة استخدام الانترنت خلال عطلة الجامعات والمدارس، التي أتت ضمن الاجراءات الاحترازية ضد فيروس “كورونا”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">