رياضة

الاتحاد الآسيوي يحدد مواعيد مباريات الجيش والوثبة في كأس الاتحاد

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد المباريات المتبقية من دور المجموعات، ضمن مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي، والتي أوقفت مبارياتها في اذار، بسبب إجراءات الوقاية من انتشار فايروس كورونا.

ونقل موقع “كوورة” عن الاتحاد الآسيوي أن موعد عودة المسابقة بالنسبة لفرق المنطقة العربية، سيكون يوم 26 تشرين أول القادم، الموافق ليوم الإثنين.

وسيعتمد الاتحاد الآسيوي لاحقا النادي المستضيف لكل مجموعة من المجموعات العربية الثلاث، حيث ستقام باقي مباريات كل مجموعة بنظام التجمع، على أرض أحد فرقها.

وتقام مباريات الجولة الثالثة يوم 26/10، والرابعة 29/10، فيما الخامسة ستكون يوم 1/11، وختام دور المجموعات يوم 4/11.

وبذك يواجه ممثلنا الأول نادي الجيش العهد اللبناني ذهابا وإيابا يومي 26 و29 تشرين الأول، ويلتقي الوثبة والأنصار اللبناني ذهابا وإيابا في نفس الموعد.

خامس مباريات الجيش في البطولة ستكون أمام المنامة البحريني يوم الأول من تشرين الثاني، فيما سيواجه الوثبة الفيصلي الأردني في ذات اليوم في خامس مبارياته.

ويختتم الجيش مواجهاته في دور المجموعات بلقاء الهلال الفلسطيني يوم 4/11، وهو نفس يوم مواجه الوثبة للكويت الكويتي في آخر مراحل التجمع.

ويقام نصف نهائي المنطقة العربية من المسابقة بجولة واحدة دون ذهاب أو إياب يومي 23 و 24 تشرين الثاني، فيما سيكون النهائي يوم الأول من كانون الأول، ويتأهل الفائز منه لنهائي كأس الاتحاد.

يذكر أن الجيش يحتل المركز الاول في مجموعته الاولى برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل، فيما يحتل الوثبة المرتبة الثالثة في مجموعته الثانية بنقطتين من تعادلين سلبيين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">