محليات

الإسكان تخصص 1339 منزلاً للمكتتبين لديها في حلب وحمص

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن تخصيص 1339 مسكناً في مشاريع السكن الشبابي والإدخار والسكن البديل للمكتتبين عليها في محافظتي حلب وحمص.

وبينت المؤسسة في إعلانها الذي حصل تلفزيون الخبر على نسخة منه أن “عدد المساكن المخصصة بحلب هي 998 مسكناً تم تخصيصها على وضعها الراهن بواقع 185 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بمنطقة المعصرانية، و300 مسكن بمشروع الإدخار السكاني في منطقة سوق الجمعة شمال هنانو”.

ولفتت المؤسسة إلى أنه “تم تخصيص 404 مساكن للمكتتبين على مشروع السكن البديل بمنطقة المعصرانية، بالإضافة لـ 109 مساكن للمشروع نفسه في منطقة سوق الجمعة”.

أما بحمص، فأعلنت المؤسسة عن تخصيص 341 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في المنطقة الواقعة غرب طريق دمشق”.

وذكرت المؤسسة أنه “يمكن للسادة المكتتبين الاطلاع على جداول العمارات المتضمنة أرقام المساكن وقيمتها التخمينية والجداول الاسمية في لوحة اعلان كل من وزارة الأشغال والمؤسسة العامة للاسكان والمصرف العقاري وفروعه بحلب وحمص، بالإضافة لفرعي المؤسسة بالمحافظتين”.

ويجب على المكتتبين المشمولين بالإعلان والمسددين التزاماتهم المالية حضور جلسات التوزيع العلنية التي تبدأ “الساعة التاسعة صباحاً بمبنى فرع المؤسسة من تاريخ يوم الثلاثاء 14 – 8 – 2018، ولغاية انتهاء جلسات التخصيص بحسب تسلسل الأفضلية”.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق