محليات

استشهاد أربعة فلسطينيين بنيران صهيونية في الضفة الغربية وقطاع غزة

أفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد أربعة فلسطينيين جراء استهدافهم من قبل قوات الاحتلال “الإسرائيلي” بنيران المدفعية والرصاص شرق خان يونس ورفح في قطاع غزة .

كما أصيب أربعة فلسطينيين بينهم طفل برصاص قوات الاحتلال “الاسرائيلي”، إضافة إلى تعرض العشرات لحالات اختناق اثر اعتداء قوات الاحتلال على الفلسطينيين المشاركين في مظاهرات منددة بسياسات الاستيطان والتهويد “الإسرائيلية” في الضفة الغربية.

ونقلت وكالة “معا” الفلسطينية عن مصادر طبية فلسطينية قولها أن “الطفل مجد عبد اللطيف القدومي 12 عاما أصيب بشظايا رصاص متفجر في اليد، كما أصيب ثلاثة شبان اخرون أحدهم نقل فورا إلى مستشفى عالية الحكومي في مدينة الخليل جراء إصابته برصاصة مطاطية في وجهه”.

من جهته، أوضح منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي أن “قوات الاحتلال اعتلت أسطح منازل الفلسطينيين واتخذتها نقاطاً عسكرية لقناصتهم”، مشيراً إلى “تعرض عشرات الفلسطينيين لحالات اختناق وإغماء جراء استخدام جنود الاحتلال للقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع”.

إلى ذلك، احتجزت قوات الاحتلال “الإسرائيلي” عدداً من فلسطينيي حي تل الرميدة وسط مدينة الخليل وحاصرت المدينة.

وكان المئات من الفلسطينيين شاركوا في الضفة الغربية في مظاهرات تنديداً بصفقة القرن وما يسمى “قانون القومية” العنصري الذي أقره “الكنسيت الإسرائيلي”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">