محليات

اختبار لتعيين عمال مؤقتين في جامعة الفرات وفروعها

أعلنت جامعة الفرات عن إجراء اختبار لتعيين 35 شخصاً كعمال مؤقتين( على أعمال مؤقتة بعملها ) من الفئتين الرابعة والخامسة بموجب عقود سنوية في الإدارة المركزية لجامعة الفرات ومديرياتها وكلياتها بمحافظة دير الزور وفروعها ضمن محافظتي الحسكة والرقة.

وجاءت الوظائف المطلوبة من الفئة الرابعة، بحسب إعلان للجامعة تلقى تلفزيون الخبر نسخة منه، وهي ( تمديدات صحية وكهربائي ونجار) على أن يكون المؤهل العلمي شهادة تعليم أساسي مع شهادة مهنية في الاختصاص.

وأوضحت الجامعة أن “العدد المطلوب للتعيين، 2 من الفئة الرابعة في دير الزور و 1 في الحسكة، بالنسبة للتمديدات الصحية والكهربائي، واحد في دير الزور وواحد في الحسكة بالنسبة للنجار.

وأضافت أن “العمل المطلوب من الفئة الخامسة العمل المطلوب بصفة (آذن وحارس) والمؤهل العلمي يحمل شهادة ابتدائية وعلى أن يكون العدد المطلوب بالنسبة للآذن 8 في دير الزور و2 في الرقة و 5 في الحسكة، أما “الحارس” فالعدد المطلوب 10 في دير الزور و 6 في الحسكة.

ومن الأوراق المطلوبة، بحسب إعلان الجامعة، صورة عن البطاقة الشخصية وصورة شهادة العلمية مصدقة أصولاً وشهادة قيد العمل من مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل ووثائق الاستشهاد بالنسبة لذوي الشهداء.

ويبدأ تقديم الطلبات لدى الديوان المركزي بمقر رئاسة الجامعة في دير الزور اعتباراً من الأحد 23 – 6- 2019، ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الأحد 7 – 7 – 2019م.

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق