محليات

اتحاد كرة القدم ينفي “كذبة نيسان”

نفى اتحاد كرة القدم الشائعات التي تتحدث عن نية الاتحاد إلغاء الدوري الممتاز لكرة القدم وعدم تتويج بطلا للدوري وإلغاء الهبوط والصعود لهذا الموسم.

وكانت تناقلت عدة صفحات رياضية على مواقع التواصل الاجتماعي قرارا مزورا يتضمن إلغاء الدوري السوري الممتاز وعدم تتوييج بطلا للدوري، فيما أكد المعلقون على ذات الصفحات أنها مجرد “كذبة نيسان” .

ونشر اتحاد الكرة صباح الأربعاء 1 -4-2020 بيانا على صفحته الرسمية في “فيسبوك” جاء فيه “بعدما نشرت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قراراً ينص على إنهاء الدوري الممتاز لهذا الموسم مع عدم تتويج أي فريق و إلغاء الهبوط “.

وأضاف البيان “يود الاتحاد العربي السوري لكرة القدم التأكيد على أن القرار المنشور مزور حيث لم يصدر عن الاتحاد حتى اللحظة أي شيء بهذا الخصوص”.

وأكمل البيان “كما يتمنى الاتحاد على رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم تصديق من يروج أي إشاعة طالما أن شيئا لم يصدر عن الاتحاد و لم يُنشر على صفحته الرسمية في موقع فيس بوك”.

يُذكر أن قرار اتحاد كرة القدم بتأجيل جميع الدوريات جاء بالتزامن مع قرارات الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم تطبيقاً للإجراءات الوقائية من فايروس كورونا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق