محليات

إغلاق أكثر من 10 محال تجارية في دمشق للبيع بسعر زائد

قال مصدر في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق لتلفزيون الخبر إن “المديرية نظمت خلال حملتها يوم الثلاثاء على الأسواق 20 ضبطاً عدلياً قام اصحابها بارتكاب عدة مخالفات من بينها البيع بسعر زائد”.

وبين المصدر أنه” تم إغلاق 13 محلاً تجارياً بالشمع الأحمر، توزعت كالتالي ثلاثة محلات لبيع الخضار والفواكه، ومحل لبيع المنظفات في منطقة الميدان أبو حبل لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحمصة في حي الجزماتية بالميدان لإبرازه فواتير غير نظامية”.

” وفي مساكن برزة تم إغلاق محلين لبيع الخضار والفواكه، ومحل اجبان وألبان لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحل بزورية لعدم ابرازه الفواتير ” بحسب المصدر .

وأردف المصدر “كما تم إغلاق محل منظفات في منطقة كفرسوسة لعدم الاعلان عن الأسعار، وسوبر ماركت في الزاهرة الجديدة للاعلان بسعر زائد، بالإضافة لإغلاق محل لبيع البن على أوتوستراد المزة لعدم الاعلان عن الأسعار”.

وتابع المصدر ” شلمت الإغلاقات محل جملة لبيع الغذائيات في الزبلطاني لعدم إبراز فواتير و حجز 5 سيارات محملة بكمية 2طن من المواد الغذائية بمخالفة البيع بسعر زائد، وعدم ابراز فواتير شراء، والاتجار بمادة الخبز المدعومة من قبل الدولة “

وعن عدد الإغلاقات خلال شهر آذار بين المصدر أنها بلغت 187 إغلاق بمخالفات متنوعة.

يشار إلى أن المواد الغذائية والخضار والفواكه تشهد ارتفاعا ملحوظا في الأسعار في كافة المحافظات السورية.

علي رياض خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">