محليات

إصابة 4 أشخاص وتصدع منزلين جراء انفجار اسطوانة غاز في دمشق

أصيب أربعة أشخاص إصابات طفيفة جراء انفجار اسطوانة غاز مساء الثلاثاء في منزل في حي الخطيب خلف مشفى الهلال ودائرة خدمات ساروجة .

وقال مصدر في فوج إطفاء دمشق لتلفزيون الخبر إنه” حدث انفجار في منزل في منطقة الخطيب وعلى الفور توجه عناصر الفوج إلى الموقع ولم يكن هناك حريق جراء الانفجار المجهول السبب، مضيفاً أنه يتم متابعة موضوع سبب الانفجار من قبل الشرطة”.

بدوره قال مصدر في الشرطة لتلفزيون الخبر إنه “قرابة الساعة الخامسة حدث انفجار بأحد المنازل في حي الخطيب جراء وجود تسريب باسطوانة الغاز”.

وشرح المصدر أنه “وبعد دخول أصحاب المنزل الأب والأم وولديهما إلى منزلهم وقاموا بانارة المنزل بالتزامن مع وجود تسريب غاز قبل دخولهم، أي المنزل بحالة إشباع كلي من مادة الغاز المتسرب، حدث انفجار بالمنزل”.

وتابع ” وعلى الفور توجهت دورية من قسم شرطة العباسين ودورية من شرطة النجدة والأدلة الجنائية إلى مكان الحادث وتم اسعاف المصابين العائلة بكاملها أربع أشخاص الى مشفى الهلال الاحمر لتقديم العلاج اللازم، مؤكداً أن حالتهم الصحية مستقرة”.

من جهته قال رئيس دائرة خدمات ساروجة المهندس غسان عساف إن “الانفجار أدى إلى تصدع منزلين طابق ثاني و ثالث وانهدام شرفة وجدارين في الطابقين”.

وبين عساف أنه تم إزالة الأجزاء الخطرة على الجوار وإخلاء المنازل الخطرة ووضع الخاتم الاحترازي على المنازل لمنع الدخول ومتابعة إجراءات التدعيم و رفع الخطورة.

علي رياض خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق