محليات

إصابة 22 شخصاً بحادث سير جديد على طريق حمص دمشق

أصيب 22 شخصاً بجراح مختلفة بينهم حالتين خطرتين, اثر حادث تصادم بين حافة نقل ركاب و شاحنة صغيرة قرب مفرق جندر على طريق عام دمشق – حمص ظهر يوم الاثنين 9\3\2020.

و قال مصدر في شرطة الطرق العامة بحسياء لتلفزيون الخبر إن “حادث تصادم وقع بين حافلة نقل ركاب (شبه بولمان) و سيارة شاحنة صغيرة (سوزكي), بعد مفرق جندر بنحو 500 متر على طريق عام دمشق – حمص ظهر يوم الإثنين”.

و أضاف المصدر أن ” الحادث أدى إلى إصابة أكثر من 20 شخصا برضوض, و بينهم حالات حرجة, حيث تم إسعافهم على الفور إلى مشافي حمص لتلقي العلاج “.

و تابع المصدر “كما عمل عناصر المرور, على إزالة آثار الحادث من المكان, و فتح الطريق بشكل كامل لعبور السيارات “.

و بين المصدر أن “سبب الحادث هو انفجار العجلة اليمينية الخلفية “للسوزكي”, بالإضافة إلى السرعة الزائدة و عدم الانتباه”.

و في ذات السياق قال مصدر طبي في مديرية صحة حمص لتلفزيون الخبر إنه “وصل إلى مشافي المدينة 22 مصاباً, اثر وقوع حادث مروري على طريق دمشق – حمص, قرب مفرق جندر “

و أضاف المصدر أن “المصابين توزعوا على مشافي الباسل بكرم اللوز, و الباسل بحي الزهراء, و الزعيم, و العسكري, حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهم على الفور”.

و بين المصدر أن “معظم الإصابات هي رضوض و كدمات في أنحاء الجسم و يوجد حالتين حالتهما حرجة و تم إدخالهما العناية المشددة في مشفى الباسل بكرم اللوز”.

الجدير بالذكر، أن 32 شخصاً توفوا وأصيب 77 آخرون بجروح، يوم السبت جراء اصطدام صهريج وقود بباصي نقل ركاب وعدة سيارات على طريق حمص – دمشق بمنطقة جسر بغداد.

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">