محليات

أداء “ميسي” يكلفه طعنة و عاهة دائمة بسؤال امتحاني

وصلت تأثرات متابعات مباريات كأس العالم في روسيا إلى أسئلة الامتحانات في المواد الجامعية بكلية الحقوق فرع جامعة الفرات في محافظة الحسكة.

و أثار سؤال وضعه أحد المدرسين بكلية الحقوق في فرع جامعة الفرات بالحسكة اهتمام الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كان من وحي “مونديال” كأس العالم الحالي في روسيا، خصوصاً النتائج السلبية للمنتخب الأرجنتيني في إشارة إلى أن المدرّس من مشجعي “التانغو” .

وجاء في السؤال الأول من مادة امتحان لمقرر قانون العقوبات العام / 2/ لطلاب السنة الأولى في التعليم النظامي الفصل الثاني و الجاري بتاريخ 21 – 6 – 2018م ، على الشكل التالي: ” كان حسن و ميار يتابعان مباراة الأرجنتين و أيسلندا في ملعب موسكو و هما من مشجعي الفريق الأرجنتيني و عندما أضاع اللاعب “ميسي” ضربة الجزاء، حزن حسن وقال لميار أنه يكره اللاعب “ميسي”، مما دفع ميار إلى أن إخراج سكيناً من جيبه و طعن “ميسي” و إصابة بعاهة دائمة، فما هو التكييف القانوني لفعل حسن و لماذا ؟ ”

يشار إلى أن “النتائج السلبية للمنتخب الأرجنتيني في المباراتين الأوليتين في مجموعته، بتعادله مع أيسلندا و خسارته القاسية مع المنتخب الكرواتي بنتيجة 3 صفر، أثارموجة غضب كبيرة على الأداء الجماعي للاعبي الفريق، و بشكل خاص لقائد الفريق “ميسي” .

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق