رياضة

الدباس : نحن على تواصل مع محمد داوود ونتفهم رغبته في انتظار فرصته مع منتخب ألمانيا

كشف رئيس اتحاد كرة القدم، فادي الدباس، أن الاتحاد على تواصل مع اللاعب محمد داوود، مبديا تفهمه لرغبة اللاعب في انتظار فرصته مع منتخب ألمانيا.

وذكر الدباس، عبر صفحته على “فيسبوك”، أنه “بداية أود التأكيد أننا في الاتحاد السوري لكرة القدم نفتخر بوجود لاعب سوري عالمي بقيمة محمود داوود، ونجوميته محل اعتزاز وتقدير بالنسبة لنا بصرف النظر عن موضوع تمثيله لمنتخب سوريا”.

وأضاف الدباس “بطبيعة الحال نحن على تواصل مع النجم، من خلال اللجان المعنية بهذا الموضوع في الاتحاد السوري لكرة القدم، ونتفهم رغبته في انتظار فرصته مع منتخب المانيا”.

وتابع الدباس “نامل ان نرى الكابتن محمود داوود مع منتخبنا الوطني في المستقبل القريب، لكن في نهاية المطاف الموضوع متعلق بقرار اللاعب وظروفه، التي يجب أن نحترمها ونقدرها، مع تمنياتنا له بالتوفيق ومواصلة مسيرته المتألقة في الملاعب الأوروبية والعالمية”.

يذكر أن محمد داوود، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الحالي وبوروسيا مونشنغلادباغ سابقا، من أصل سوري من مدينة القامشلي، وانتشرت صورة له مع مدرب منتخبنا الوطني الحالي بيرند شتانغه، ما جعل الجمهور السوري يتساءل عن إمكانية التحاق داوود بالمنتخب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق