رياضة

فيلم نيمار الطويل .. سيبقى أم سيرحل ؟

وجه نادي باريس سان جيرمان رسالة واضحة لمسؤولي ريال مدريد الاسباني بأن البرازيلي نيمار دا سبلفا سيبقى معهم، وذلك بعد الكم الكبير من التقارير التي تحدثت عن امكانية رحيل البرازيلي نحو الميرنغي.

وكانت رسالة تادي العاصمة الفرنسية نشرت على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي عبارة عن صورة لنيمار بالقميص الجديد للفريق الذي سيرتديه في الموسم المقبل.

وأكمل البرازيلي الرسالة بنشره صورته بالقميص الجديد لباريس سان جيرمان عبر صفحته في “تويتر”، مرفقا إياه بالقول “أفتخر بارتداء القميص الجديد، ومواصلة منحكم المتعة”.

فيما قالت صحيفة “ماركا”، المقربة من النادي الملكي، أن نيمار “ربما بهذه الكلمات يريد أن يطمئن إدارة سان جيرمان، ويقلل من حدة الشائعات عن مستقبله”، بحسب تعبيرها.

وارتبط اسم نجم منتخب السامبا مع ريال مدريد منذ انتقاله لباريس سان جيرمان الموسم الماضي من برشلونة برقم قياسي بلغ 222 مليون يورو، وذلك بعد شائعات قالت أن البرازيلي أخبر مسؤولي النادي الفرنسي انه سيرحل بالفعل بعد موسم واحد فقط.

وكان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريث أوضح في مقابلة تلفزيونية سابقة أن الملكي انسحب من صفقة ضم نيمار من سانتوس عام 2013 بسبب مشاكل وسمسرات، اعتبرها بيريث أنها لا تليق بتقاليد النادي الملكي.

وكلفت صفقة انتقال نيمار من سانتوس لبرشلونة نحو 59 مليون يورو، ولكن “ويفا” فتح تحقيق في تفاصيل الصفقة اتضح فيها أن هناك بنودا غير معلنة وأطراف استفادت بطريقة السمسرة.

وينقسم مشجعو الفريق الملكي في تأييدهم لانتقال النجم البرازيلي للنادي، فمنهم من يعتبرها “ضربة معلم” إذا تمت، كون البرازيلي يعد من اضل ثلاثة في العالم، بجانب النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

فيما يلمح قسم آخر على أن رئيس النادي، فلورنتينو بيريث، لن يعيد فتح موضوع انتقال البرازيلي بعد أن وصف المفاوضات السابقة معه بالإهانة للنادي، فيما ير قسم آخر أن الصفقة في حال تمت فهي ضربة للغريم برشلونة وهذا لوحده كاف.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق