رياضة

الدوري السوري للمحترفين الصدارة أهلاوية .. وديربي دمشق برتقالي

أقيمت الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري السوري لكرة القدم، والتي عودة الصدارة لأهلي حلب الاتحاد، وانتصار وحداوي على المجد في ديربي دمشق.

وشهدت الجولة ثلاث تعادلات سلبية، أبرزها تعادل الجيش، المتصدر السابق، مع تشرين، وتعادل حطين والكرامة، وتعادل النواعير وحرفيي حلب.

في حين فاز نادي الاتحاد على مضيفه الطليعة بهدفين لهدف، ليعتلي الصدارة مستفيدا من تعادل المتصدر السابق الجيش مع تشرين سلبا، وسجل للاتحاد كل من حسام العمر وأحمد الأحمد، فيما سجل هدف الطليعة مدافع الاتحاد عمر حميدي في مرماه.

وانتهى ديربي دمشق بين الوحدة والمجد برتقاليا، بفوز الوحدة بثلاثة أهداف لباسل مصطفى وعلي دياب وعبد الهدي شلحة، لهدف للمجد سجه رامي العامر.

كما شهدت الجولة فوز المحافظة على الجهاد بثلاثة أهداف سجلها حسام السمان وماجد الحاج هدفين، لهدفين للجهاد سجلهما محمد البري، كما فاز الشرطة على الوثبة بهدف وحيد.

وبهذه النتائج اعتلى الاتحاد الحلبي الصدارة بـ 52 نقطة، يليه الجيش بـ 50 نقطة، فالوحدة 47 نقطة، وفي ذبل الترتيب حل الجهاد الذي تأكد هبوطه لمصاف الدرجة الأولى بـ 8 نقاط، وبقي صراع الهبوط بين المحافظة بـ 23 نقطة وكل من حرفيي حلب والمجد بـ 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق