كاسة شاي

“خلصنا من أوباما جالنا المجنون ترامب” .. أغنية من شعبان عبد الرحيم دعماً لسوريا

أصدر المطرب الشعبي المصري المعروف شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة تعبر عن دعمه لسوريا بمواجهة العدوان الثلاثي الأمريكي الفرنسي الإنكليزي.

وكان المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم أعلن عن نيته إصدار أغنية جديدة عن الأحداث في سوريا، مضيفاً في مداخلة مع أحد البرامج على قناة مصرية أنه “سبق وأصدر أغنية عن سوريا”.

هاجم عبدالرحيم، خلال المداخلة، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وغنى على الهواء “ترامب خلاص اتجنن، محتاج يا ناس قفص، وكله يخلي باله، لو عض أو رفس”.

وفي السياق، طالب السياسي والكاتب المصري، مصطفى بكري، شعبان عبد الرحيم بتعديل أغنيته السابقة “بحب عمرو موسى وبكره اسرائيل”، وذلك بسبب موقف عمرو موسى من العدوان على سوريا.

واعتبر بكري أن عمرو موسى تبنى موقف الدول المعتدية قائلاً في تغريدات على “تويتر” : “يؤسفني أن أقول أنك تتبنى موقف العدوان الثلاثي، فينك يا شعبان يا عبد الرحيم لتعيد صياغة أغنيتك (بحب عمرو موسى واكره إسرائيل)”.

وكان وزير خارجية مصر الأسبق ورئيس جامعة الدول العربية سابقاً عمرو موسى أوضح رأيه بالعدوان الأمريكي الفرنسي البريطاني على سوريا بتغريدات عدة، كلها جاءت بمعنى واحد، وهو الهجوم على هذا العدوان باعتباره غير كاف.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق