رياضة

انتكاسة جديدة ل “الجهاد”: إدارة النادي تقدم استقالتها بعد خسارته المتلاحقة .. وجمهوره يرفضها

بعد الخسارة مع نادي الشرطة بهدف دون مقابل، يوم الجمعة الماضي، وهي الخسارة الجديدة من ضمن سلسلة الخسارات المتتالية، لفريق نادي الجهاد لكرة القدم، في دوري المحترفين، أعلنت إدارة نادي الجهاد وكادره الفني استقالتهم من العمل بشكل جماعي.

وتقدم الثلاثي المؤلف من الكابتن شوكت حسين مسؤول الألعاب الجماعية في إدارة النادي وإدريي الفريق، والكابتن جومرد موسى مدرب الجهاد، وقذافي عصمت مساعد المدرب، باستقالاتهم من العمل للإدارة، التي هي بدورها أيضا أعلنت استقالتها.

ونقلت صفحة نادي الجهاد الرسمية على “فيسبوك” عن الكابتن شوكت حسين، تأكيده على الاستقالة، وكذلك استقالة مجلس إدارة النادي بكامله، بسبب عدم الرضى عن نتائج الفريق في الدوري، والتي لم تُرضِ طموح جماهير “سفير الشمال” في مدينة القامشلي .

وقال الكابتن شوكت أن “الإدارة قبلت العمل من أجل إنقاذ النادي من وضعه الكارثي، ونجحت في الكثير من النواحي، وقدمت، منذ تسلمها إدارة النادي، كل ما من شأنه راحة اللاعبين والفريق، وتأمين كل الاحتياجات، من سفر مناسب وإقامة مريحة للاعبين، لكن كل ذلك لم ينعكس على مستوى الفريق، الذي لم يحقق في ثمانية مباريات سوى نقطة واحدة من 24نقطة ممكنة”.

وبعد الاستقالة الجماعية للإدارة و الكادر الاداري والتدريبي، يكون نادي الجهاد أصبح على مفرق طريق خطير، تضاف إليها النتايج السلبية في الدوري، ما قد يؤدي لهبوطه إلى مصافي الدرجة الأولى إلى جانب جاره نادي الجزيرة.

ويعاني فريق الجهاد من ظروف مادية قاسية، ومن قلة اللاعبين، إما بسبب الهجرة أو الاحتراف في الأندية الأخرى، إضافة لظروف السفر الصعبة إلى دمشق والمحافظات الأخرى، والتي تتم جميعها عبر الطيران العسكري (اليوشن)، ما ينعكس سلباً على وضع الفريق بدنياً و نفسياً.

في حين، طالب عدد كبير من جمهور النادي عبر تلفزيون الخبر مجلس الإدارة والمدرب ومساعده، وهم من أبناء نادي الجهاد، العودة عن الاستقالة، ومطالبة الاتحاد الرياضي العام لمساعدة النادي مالياً، والسماح له باللعب على أرضه وبين جمهوره.

يشار إلى أن فريق نادي الجهاد، الذي صعد الموسم الفائت لدوري المحترفين، هو النادي الوحيد في سوريا الذي يلعب خارج أرضه وبعيداً عن جمهوره، والذي سبقه في الموسم الماضي نادي الجزيرة، حيث يشكل الفريقان، قطبا كرة القدم بمحافظة الحسكة.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى