رياضة

“اخوه لمحمد الحموي” .. شادي الحموي ينجح في تسجيل أول هاتريك له في الدوري الأردني

نجح المهاجم السوري شادي الحموي المحترف بصفوف فريق الجزيرة الأردني، في تسجيل أول هاتريك ببطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، عندما أحرز ثلاثة أهداف في مرمى الأهلي من أصل أربعة.

وأحرز الحموي الـ “هاتريك” في الشوط الأول وبفواصل زمنية قليلة، في الدقائق 5 و17 و27 ليمهد لفريقه طريق الفوز 4-1، علماً أن الهدف الآخر سجله أيضاً مهاجم منتخبنا الوطني عدي جفال.

ورفع شادي الحموي، وهو شقيق النجم السوري السابق محمد حيان الحموي، رصيده إلى أربعة أهداف ليصبح منافساً قوياً على قائمة الهدافين التي تشهد صراعاً قوياً، علماً أن الحموي يلعب للجزيرة للموسم الثاني على التوالي.

وتجدر الاشارة إلى أن اللاعب شادي الحموي تدرج في الفئات العمرية لنادي الكرامة قبل أن ينتقل للاحتراف مع فريق الشباب بنادي الفيصلي الأردني، حيث تألق بشكل ملفت هناك ما دفع الكادر التدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب لدعوته للانضمام للمنتخب للمشاركة معه في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، التي غاب عنها منتخبنا بقرار من القيادة الرياضية.

وكان شادي الحموي توج بلقب هداف الدرجة الأولى في الأردن وقاد فريقه السابق العقبة للصعود إلى الدرجة الممتازة، وقبل انتقاله لنادي الجزيرة الذي يدربه السوري نزار محروس، كان لعب سابقاً للكرامة السوري والفيصلي الأردني وحقق معه المركز الثاني ولعب أيضا للكرمل وشباب الحسين، والعقبة الذي قاده لدوري الدرجة الأولى.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق