رياضة

19 ساحة عامة في المحافظات السورية لحضور نسور قاسيون

بلغ عدد الساحات العامة والصالات المخصصة من قبل وزارة السياحة، من أجل بث مباراة منتخبنا الوطني مع المنتخب الأسترالي، والتي ستقام يوم الثلاثاء، بتمام الساعة 12 ظهراً، 19 ساحة.

ونشرت وزارة السياحة، عبر موقعها الإلكتروني، أماكن الشاشات العملاقة في ساحات المحافظات، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي، والتي ستُمَكّن الآلاف من حضور المباراة.

وحددت الوزارة أماكن الشاشات العملاقة بدمشق في “صالة كرة السلة المغلقة بمدينة الجلاء بالمزة، وصالة كرة السلة المغلقة بمدينة تشرين الرياضية في البرامكة، وساحة الأمويين”.

وبينت الوزارة أنه “بريف دمشق ستعرض المباراة في صالة دير التجلي بصيدنايا، وفي حمص، بالسوق النوري الكبير”.

أما في حلب، فحددت كل من “صالة الأسد الرياضية وساحة سعدالله الجابري”، في حين تم تجهيز كل من “منتجع عنوانك السياحي
وصالة الاتحاد الرياضي، وصالة النادي الرياضي بصلخد، في السويداء”.

وأضافت وزارة السياحة أنه “في درعا، تم تحديد صالة ماي مول سنت، وفي اللاذقية الصالة المغلقة بالمدينة الرياضية، وفي جبلة الصالة الرياضية بجبلة”.

وأكملت الوزارة أنه في طرطوس “تم اعتماد الصالة الرياضية المغلقة لبث المباراة، في حين حددت صالة الكنيسة المارونية للعرض في بانياس”.

وعن الحسكة “سيتم وضع الشاشات العملاقة في مسبح تشرين العائلي بالملعب البلدي، وفي حماة بخان رستم باشا وساحة العاصي مقابل شركة البراق”، وأخيراً في القنيطرة ستبث المباراة في مدرج كلية التربية الرابعة”.

يذكر أن منتخبنا الوطني يلعب مباراة الإياب مع استراليا ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم في مدينة سيدني في استراليا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في ماليزيا بهدف لمثله.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق