رياضة

حلب تحتفل بفوز منتخبنا الوطني على قطر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم

امتلأت شوارع مدينة حلب بالاحتفالات بفوز المنتخب السوري على المنتخب القطري في المباريات المؤهلة لكأس العالم 2018، وذلك بعد فوز نسور قاسيون بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

وخرج المئات من الشباب سيراً على الأقدام وفي السيارات، من معظم أحياء المدينة، فور انتهاء المباراة، التي امتلأت بسببها كافة المقاهي في المدينة بالحضور.

وتلاقى المحتفلون القادمون من عدة مناطق في ساحة سعد الله الجابري، الساحة الرئيسية المعروفة في مدينة حلب باحتضانها لمئات المناسبات والاحتفالات قبل وبعد الحرب.

وجاء فوز منتخبنا الوطني بفرحة كبيرة لكافة السوريين، وما جعل الفوز وتوقيته مميزاً هو تزامنه مع احتفالات عيد الأضحى المبارك الذي يبدأ يوم الجمعة.

وحقق منتخبا الوطني فوزه في مباراة اجتمع الخبراء والمقيمون على أنها من أجمل الألعاب التي يقدمها المنتخب السوري، ليأتي الهدف الأول من اللاعب عمر الخريبين.

وسجل منتخب قطر هدفه الوحيد ليعادل النتيجة في الشوط الأول من قبل اللاعب علي أسد، ليشهد الشوط الثاني تقدم منتخبنا الوطني بهدف ثاني من اللاعب عمر الخريبين، صاحب الهدف الأول، ليلحقه في الدقيقة الأخيرة الهدف الثالث الذي أشعل الجمهور من قبل اللاعب محمود المواس.

وبناءً على نتيجة هذه المباراة فإن منتخبنا الوطني يصعد للمركز الثالث في ترتيب مجموعته، قبل جولة واحدة من نهاية التصفيات.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى