رياضة

آخر ثواني الكلاسيكو تنهي صراع الحراس في البرنابيو

استطاع برشلونة خطف الفوز من ريال مدريد في آخر ثواني المباراة بهدف ميسي القاتل، بعد تألق حارسي مرمى الفريقين، نافاس وشتيغن

وشهدت المباراة لقطات لانراها كل يوم في كرة القدم، قال عنها فهد العتيبي معلق البين سبورت “ارحمونا من المباريات التي يطلقون عليها اسم كرة قدم، هذه هي كرة القدم، نريد دائما من هؤلاء القوم”.

وسجل الميرنغي أول أهدافه عن طريق كاسيميرو، ليعادل النتيجة نجم اللقاء ميسي، ثم أضاف راكيتيتش الهدف الثاني لبرشلونة من خارج الصندوق، بكرة يسارية عجز عنها نافاس.

وأثبت البديل الكولومبي خيمس لزيدان أنه ورقة رابحة وتمكن من تسجيل هدف التعادل للريال بالرغم من النقص العددي بعد طرد كابتن الميرنغي سيرجيو راموس، إثر عرقلته لميسي.

وأهدر كريستيانو رونالدو عدة فرص كان من الممكن أن تكون أهداف وتنهي المباراة، بالمقابل استغل ميسي فرصتين وسجل هدفين أخرهما الهدف الثالث في آخر الثواني، وهدفه رقم 500 مع برشلونة.

وعلى مبدأ أن المصائب لا تأتي فرادى، اضطر زيدان لإخراج الويلزي غاريث بيل في النصف ساعة الأولى من المباراة بسبب الإصابة التي لم يتعافى منها، في ظل تغييب غريب لنجم وسط الفريق ايسكو.

وبالرغم من تعادل الفريقان بالنقاط، إلا أن برشلونة تصدر بفارق الأهداف، بعد أن كان الريال متصدر الترتيب بفارق ثلاثة نقاط، مع بقاء مباراة مؤجلة لأبناء العاصمة.

وقال المحللين أن سيرجيو راموس قد يتعرض للحرمان لأكثر من مباراة كما حصل مع لاعب برشلونة نيمار، بسبب تصفيقه للحكم الرابع بعد خروجه من المباراة ببطاقة حمراء.

ويذكر أن الحكم اليخاندرو هيرنانديز، هو نفسه الحكم الذي قاد الكلاسيكو في إياب الموسم الماضي في الكامب نو، وقام بتوجيه بطاقة حمراء لسيرجيو راموس أيضا قالوا عنها أنها كانت صحيحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى