فلاش

فلاش

المواطنون يشتكون: تكاسي الـ”هاي كلاس” نهبتنا .. ومعاون مدير المرور : عليكم بالـ115

عقب صدور قرار إيقاف حركة السرافيس وحافلات النقل الداخلي في سوريا، وردت عدة شكاوى عن ارتفاع تسعيرة التكاسي والفانات التي…

أكمل القراءة »

سكان بلدة منين لتلفزيون الخبر: “منين المي يا حسرة؟”

اشتكى عدد من سكان بلدة منين لتلفزيون الخبر وضع المياه في المنطقة التي تم وضعها تحت العزل الصحي في ريف…

أكمل القراءة »

مقطع فيديو يظهر تعرض نساء لاعتداء بالضرب أمام سيارة توزيع الخبز في صحنايا

أظهر مقطع فيديو تداوله رواد موقع التواصل “فيسبوك”، قيام شخص قيل أنه أحد معتمدي الخبز، بالاعتداء بالضرب على إحدى النساء…

أكمل القراءة »

مشتركون يؤكدون أن “الاتصالات” منحتهم ٥٠٪ على باقات الانترنت لشهر نيسان ثم ألغتها.. والأخيرة تنفي

فوجئ مشتركو خدمة الانترنت لدى الشركة “السورية للاتصالات” بسحبها الإضافة المعادلة لـ٥٠٪؜ من حجم باقة المستخدم، بعد إضافتها أول الشهر.…

أكمل القراءة »

مدير حماية المستهلك في دمشق .. من يحمي ؟ .. المستهلكون يشتكون طريقة توزيع الخبز في هذه الظروف

وردت شكاوٍ عدة من مناطق دمشقية مختلفة تروي المعاناة اليومية للحصول على ربطة الخبز، بعد قرار توزيعها على المعتمدين في…

أكمل القراءة »

متابعة لتعليق على صفحة تلفزيون الخبر .. رئيس اتحاد الفلاحين يوضح وضع الصيدليات الزراعية

أكد رئيس الاتحاد العام للفلاحين في سوريا أحمد ابراهيم لتلفزيون الخبر أن “جميع الصيدليات الزراعية ومراكز صيانة الآلات الزراعية المنتشرة…

أكمل القراءة »

من هم أكبر الرابحين وأكبر الخاسرين من إجراءات مكافحة كورونا في سوريا ؟

في الوقت الذي تضررت فيه قطاعات اقتصادية عدة بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم، انتعشت قطاعات أخرى، ليتحقق المثل القائل:…

أكمل القراءة »

ثلاثة قرارات مختلفة في ظرف أسبوع .. أين يذهب الخبز في حلب ؟

يعد تأمين مادة الخبز الشغل الشاغل لأهالي مدينة حلب حالياً، في ظل صعوبة الحصول عليها، وازدحامات شديدة على الأفران، لتزيد…

أكمل القراءة »

على مبدأ “الله حاميها”.. اللاذقانيون يعوضون حظر التجول الليلي بـ”سيارين” صباحية

على إيقاع فرض حظر التجول الليلي، تعامل اللاذقانيون على طريقتهم مع القرار الذين التزموا به مساء، ليسارعوا في صباح اليوم…

أكمل القراءة »

بعد نشر صور العسكريين بكراج العباسيين.. تشكيل لجنة تحقيق بالقضية وتأمين وسائل نقل لهم

تداول مواطنون عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لتجمع عدد من العسكريين في كراج العباسيين بدمشق ينتظرون حافلات تقلهم إلى محافظاتهم،…

أكمل القراءة »
إغلاق
إغلاق