العناوين الرئيسيةمحليات

ضبط نصف طن لحم سمك غير صالح للاستهلاك البشري في ريف دمشق

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق سيارة غير مبردة تنقل 500 كغ لحم سمك قرش غير صالح للاستهلاك البشري.

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق عمران سلاخو لتلفزيون الخبر: أنه تم فجر الثلاثاء وبالتعاون مع الجهات المختصة ضبط سيارة غير مبردة على أوتوستراد دمشق جسر بغداد بداخلها 500 كغ من لحم سمك القرش غير صالح للاستهلاك البشري.”

وأكد سلاخو أنه تم تنظيم الضبط التمويني اللازم وإتلاف كامل الكمية المخالفة وحجز السيارة وإحالة المخالف موجوداً إلى القضاء المختص.

وكانت المديرية نظمت 61 ضبطاً تموينياً خلال اليومين الماضيين بحق فعاليات مختلفة توزعت على الشكل التالي، ضبطين بمخالفة حيازة مواد مجهولة المصدر، وضبطين بمخالفة حيازة مواد منتهية الصلاحية، وضبط بمخالفة الاتجار بمادة المازوت المدعوم من قبل الدولة ومصادرة كمية 1300 ليتر مازوت.

كما تم تنظيم 5 ضبوط بحق مخابز تموينية بمخالفات سوء الصناعة والنقص بالوزن والاتجار بالخبز بالتلاعب بالكميات المباعة على البطاقة الالكترونية

وكذلك تم تنظيم ضبط بحق محطة محروقات بمخالفة البيع بسعر زائد، بالإضافة إلى سحب 3 عينات وتنظيم 47 ضبط تمويني بمخالفات عدم الاعلان عن الاسعار وعدم تداول فواتير والبيع بسعر زائد، بمناطق متفرقة من ريف دمشق.

علي رياض خزنه_ تلفزيون الخبر_ ريف دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى