العناوين الرئيسيةمحليات

محافظ الحسكة يعفي مديرا فرع المخابز ومخبز المساكن نتيجة الشكاوي والمخالفات

أعفى محافظ الحسكة مدير فرع المخابز العامة ومدير مخبز الحسكة الأول(المساكن) الآلي، بعد جولة على المخبز إثر عدد من الشكاوي.

وبين مصدر في محافظة الحسكة لتلفزيون الخبر: بأنه “إثر زيارة تفقدية مفاجئة على مخبز الحسكة الأول، وجه اللواء غسان خليل محافظ الحسكة بإعفاء مدير فرع المخابز ومدير المخبز من مهامهم”.

وأضاف، “وذلك نتيجة المخالفات الكبيرة المرتكبة وسوء إنتاج رغيف الخبز وتوقف خط الإنتاج الثالث وعدم صيانته بالشكل المطلوب”.

“كما وجه المحافظ خلال الجولة عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين لتشكل لجنة تحقيق مع مدير فرع المخابز ومدير المخبز المعفيين للمخالفات المرتكبة لينالا الجزاء الذي يستحقانه ” بحسب المصدر.

وأشار المصدر إلى أن” من أسباب الإعفاء هو عدم تلبية حاجة المواطنين من مادة الخبز رغم توفر كل مستلزمات الإنتاج من دقيق ووقود وخميرة لإنتاج الرغيف الجيد وبالكميات المطلوبة إضافة إلى تقييم وضع المخبز فنياً”.

وكان مجموعة من معتمدي الخبز في أحياء وسط مدينة الحسكة اشتكوا عبر تلفزيون الخبر تأخر تزويدهم بالخبز من مخبز المساكن، حيث يتم تزويدهم مرة أو مرتين في الأسبوع.

يشار إلى أن مخبز الحسكة الأول(المساكن) الآلي،يعتبر المخبز الوحيد الواقع تحت سيطرة الدولة السورية في مدينة الحسكة،وذلك بعد سيطرة قوات “قسد” بدعم من الاحتلال الأمريكي سيطرت على جميع المخابز العامة.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى