العناوين الرئيسيةثقافة وفن

عرض أول لمسلسل “الهيبة 4” بداية تشرين الثاني

أعلنت شركة “الصباح” اللبنانية للإنتاج الفني، أن الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة” سيعرض للمرة الأولى على عدة قنوات فضائية مطلع تشرين الثاني.

ونشر مالك الشركة صادق الصباح تغريدة على حسابه في “تويتر”، قال فيها إن “الجزء الرابع من المسلسل، والذي يحمل اسم “الهيبة_الرد”، سيعرض بداية تشرين الثاني، على عدة قنوات عربية، ومنصات الكترونية”.

وكان من المقرر عرض المسلسل في رمضان 2020، لكن توقف تصويره، بسبب الاجراءات الاحترازية التي اتخذت للوقاية من انتشار فايروس كورونا، وأجّل عرض المسلسل، وأخرج خارج السباق الرمضاني.

ويشهد الجزء الجديد مشاركة كل من الممثل اللبناني عادل كرم والممثلة السورية ديما قندلفت لينضما إلى أبطاله الأساسيين وهم تيم حسن، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخلّلاتي و روزينا لاذقاني، ويتولى اخراجه سامر البرقاوي.

وعرض الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2017، وكان من بطولة تيم حسن، واللبنانية نادين نسيب نجيم، ليستمر بعد ذلك موسمين رمضانيين متتاليين، باسم “الهيبة العودة” في 2018، و”الهيبة الحصاد” في 2019.

ويأتي عرض الجزء الرابع من “الهيبة”، استكمالا لموجة عرض المسلسلات العربية التي كان مقررا لها أن تعرض في رمضان، وتعذر ذلك، حيث بدأت القنوات العربية مؤخرا ببث عدة مسلسلات منها “أسود فاتح”، “دانتيل” و “من الآخر”.

وذكر الفنان تيم حسن في دردشة مع متابعيه على “تويتر” أن المغني ناصيف زيتون سيغني “تتر” المسلسل مجددا، بعد أن غنى في الجزء الأول والثاني أغنية “مجبور”، وأغنية “ازمة ثقة” في الجزء الثالث.

يذكر أن عدسة المخرج سامر البرقاوي، التقطت نهايتين للعمل الذي يدور في فلك المافيا وتجارة السلاح، الأولى نهاية مغلقة للسلسلة عند جزئها الرابع، أما النهاية الثانية فهي مفتوحة وقد تفضي إلى موسم خامس يتداول أنه سيعرض في رمضان 2021.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى