حوادث

تناوبوا على اغتصاب جثتها.. مقتل امرأة في حي السيدة زينب بريف دمشق

وردت معلومات لقسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق بحصول جريمة قتل بحق المدعوة (م . ع) وذلك في محلة ببيلا (دف الشوك) في بناء سكني طابق رابع .

وقالت وزارة الداخلية، عبر حساباتها الرسمية إن دورية من قسم الأمن الجنائي توجهت لموقع الجريمة، ومن خلال المتابعة تبين أن المغدورة قتلت على يد المدعو (ب . ص).

وذكرت الوزارة أنه “من خلال البحث والتحري تم إلقاء القبض عليه وعلى شخصين آخرين يدعيان (م . ص ) و (م . م) وبالتحقيق مع المدعو (ب . ص) اعترف أنه قتل المجني عليها بحجة أنها كانت” سكرانة “.

وأضاف أن المغدورة “أثارت الحفيظة لدى الجيران فقام بضربها بقدمه ومن ثم رماها أرضاً وصدم رأسها بالأرض مما أدى إلى وفاتها، وبعدها تناوب على اغتصابها مع المدعوين (م . ص) و (م . م) ومن ثم دفنوها داخل المنزل عبر وضع كميات من التراب عليها”.

ولفتت الوزارة إلى أن “جميع الموقوفين مع المغدورة من أصحاب السوابق بتعاطي المخدرات والسرقة والسلب ويعملون جميعاً في شارع الثورة”.

وكانت المجني عليها بحسب اعترافات الملقى القبض عليهم “مقيمة لدى القاتل منذ حوالي السنة والنصف بشكل غير شرعي”.

وأشارت الوزارة إلى أن “التحقيقات مازالت مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً عن طريق فرع الأمن الجنائي بريف دمشق”.

الجدير بالذكر أن الأيام الأخيرة، شهدت وقوع عدة جرائم قتل، في عدة محافظات، منها إقدام قاصر في اللاذقية على قتل عمه بواسطة سكين على إثر خلاف عائلي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى