العناوين الرئيسيةرياضة

تشرين وجبلة يبلغان الدور نصف نهائي لدورة الوفاء

بلغ فريقا تشرين وجبلة الدور نصف النهائي من دورة الوفاء والولاء بنسختها العشرين، والتي ينظمها نادي تشرين سنويا منذ العام 2001.

ووصل قطبا اللاذقية للدور الثاني بعدما نجحا في حصد الست نقاط المتاحة كاملة، بعد انتصارين متتاليين على منافسيهما في المجموعة الاتحاد ومصفاة بانياس.

ونجح جبلة الجمعة في قلب تأخره أمام المصفاة بهدف طيلة الشوط الأول، لانتصار برباعية سجلها في الشوط الثاني، قبل ان يسجل المصفاة هدفا شرفيا آخر في نهاية اللقاء، لتنتهي المواجهة بنتيجة 4/2 لجبلة.

وتقدم المصفاة أولا عبر علي الخطيب، ليرد جبلة بهدفين لمحمود البحر، وهدف لعلي سليمان، وهدف لأحمد الشغري، فيما سجل علي النهري هدف المصفاة الثاني من ركلة جزاء.

وتصدر تشرين المجموعة الأولى، بعد انتصاره مساء الجمعة على الاتحاد، بثنائية نظيفة، بعد عرض جميل قدمه أبطال الدوري، استحوذوا فيه على الكرة، صانعين العديد من الفرص.

ورغم غياب مهاجم الفريق علاء الدالي، إلا أن نجم تشرين الجديد ورد السلامة، نجح في وضع بصمته على أهداف “البحارة”، مسجلا هدفي اللقاء، أحدهما من ركلة جزاء، والثاني من تسديدة قوية.

وظهر واضحا افتقار الاتحاد للمهاجم الصريح، حيث لم يعاني حارس تشرين أحمد مدنية كثيرا طيلة اللقاء، باستثناء الفترة التي شارك فيها جناح الاتحاد الواعد طالب عبد الواحد، والذي قدم أداء لافتا بالاختراق والمراوغة.

ويلتقي في الثامنة من مساء الأحد جبلة وتشرين في اللاذقية، في لقاء حسم الصدارة، فيما يواجه الاتحاد مصفاة بانياس في ختام مشاركتهما في الدورة.

يذكر أن منافسات المجموعة الثانية ستستكمل في الرابعة من عصر السبت بلقاء الوحدة والكرامة في استاد المدينة الرياضية، ولقاء التضامن مع الساحل في ملعب الباسل.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى