محليات

جامعة الفرات تحدد موعد مقابلة الأهلية للمعيدين وجلسات التظلم

أعلنت رئاسة جامعة الفرات عن تحديد موعد إجراء المقابلة الخاصة بفحص الأهلية للطلاب الأوائل على الكليات التابعة لجامعة الفرات في المحافظات الثالثة ( دير الزور – الحسكة – الرقة ) الراغبين بالتعيين بصفة معيدين في الجامعة .

وبين مصدر في جامعة الفرات لتلفزيون الخبر بأنه على الطلبة الخريجين الأوائل على كليات جامعة الفرات في الحسكة ودير الزور والرقة للعام الدراسي 2014 – 2015م والراغبين بالتعيين بصفة معيدين في كلياتهم ضرورة التقدم للمقابلة الخاصة بفحص الأهلية وذلك يوم الاثنين 12 – 12 -2016م الساعة 12 ظهرا في مبنى كلية الحقوق بالحسكة .

وأضاف المصدر بأنه ستتم إجراء المقابلة بنفس التاريخ والتوقيت في مبنى رئاسة الجامعة بمدينة دير الزور في مكتب نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية ، كما طالب المصدر من الطلبة التقيد بزمان و مكان المقابلة علما انه سيتم إهمال أي طلب للطالب الذي لم يتقدم لهذه المقابلة .

من جانب أخر حدد فرع جامعة الفرات بالحسكة مواعيد تقديم طلبات التظلم على العقوبات الامتحانية للدورة الفصلية الثانية 2015 -2016م للتعليم النظامي اعتبارا من يوم الاثنين 12 – 12 – 2016م ولغاية الاثنين 19 – 12 – 2016م على أن يكون تقديم الطلبات شخصيا لدى دائرة شؤون الطلاب بفرع الجامعة.

حيث سيكون مواعيد جلسات التظلم والتي تبدأ يوم الثلاثاء 20 – 12 – 2016م لطلاب كليات الآداب في الحسكة و الرقة و يوم الأربعاء لطلاب كليات التربية في دير الزور و الحسكة و الرقة و الخميس لطلاب كليات الحقوق و الزراعة و المدنية و الاقتصاد في دير الزور و الرقة و الحسكة على أن تجري جميع الجلسات الساعة 10 صباحا.

 

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى