محليات

مواطنون يشتكون نقص الغاز وعدم توفره منذ 10 أيام في جبلة

اشتكى عدد من المواطنين من مدينة جبلة لتلفزيون الخبر عدم توفر الغاز في المدينة، وعدم قدرتهم الحصول على إسطوانة الغاز منذ أكثر من 10 أيام.

وقالت أم محمد مواطنة تسكن في الجبيبات الغربية بمدينة جبلة إنها لم تستطع الحصول على إسطوانة غاز منذ أكثر من 10 أيام، رغم محاولاتها المتعددة للحصول عليها.

وأضافت “أن سعر إسطوانة الغاز في جبلة بلغ 8000 ليرة، وذلك لنقص الغاز وعدم توفره، حيث بدأ بعض التجار ببيع الغاز للأهالي في المدينة بهذا المبلغ بحجة احضارهم لإسطوانات الغاز من اللاذقية، وصعوبة إيصالها واجرة النقل والتوصيل”.

من جانبه قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أحمد نجم إن وضع الغاز في تحسن مستمر وتم رفع الانتاج إلى 12 ألف إسطوانة لمدينة اللاذقية وجبلة ريفاً ومدينة.

وأوضح نجم لتلفزيون الخبر “أن عملية توزيع الغاز تتم عن طريق مراكز توزيع الغاز الرئيسة في اللاذقية وجبلة، أو عن طريق السيارات التابعة لسادكوب أو عن طريق المعتمدين التابعين لسادكوب في الأحياء”.

وأضاف نجم “أن توزيع الغاز في اللاذقية و جبلة يتم عن طريق دفتر العائلة ورقم هاتف المواطن، ويشرف على عملية توزيع الغاز عناصر حماية المستهلك والمختار وأمين الفرقة الحزبية ودورية من الشرطة تجنباً لحدوث أية مشاكل”.

وأشار نجم إلى أن سعر إسطوانة الغاز 2600 ليرة وأي مواطن يتعرض للابتراز للحصول على إسطوانة غاز عليه أن يشتكي إلى دائرة حماية المستهلك في اللاذقية على الأرقام التالية 354460 – 355820 – 375008.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى