العناوين الرئيسيةرياضة

المهاجم عبد الهادي شلحة ينتقل من الوحدة للجيش

أعلن نادي الوحدة، السبت، انتقال مهاجمه الشاب عبد الهادي شلحة إلى صفوف فريق الجيش، على سبيل الإعارة للموسم القادم 2020/2021.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي الوحدة عبر “فيسبوك”، أن “إدارتا الناديين تعملان على إنهاء الأمور الاجرائية المتعلقة بشروط الانتقال، على أن يعود اللاعب لصفوف الوحدة نهاية الموسم المقبل”.

وأضافت صفحة النادي البرتقالي: “عند عودة الشلحة من الإعارة، سيوقع مع صفوف البرتقالي لموسم إضافي 2021/2022، باعتبار أنه لايزال مرتبطا مع الوحدة، بعام واحد من مدة رعايته القانونية”.

ويوقع اللاعب السوري الصاعد من فئة الشباب، بسبب تجاوزه سن المرحلة القانوني، عقد رعاية مع النادي الذي نشأ فيه، يتيح للنادي الاستفادة من خدماته، لقاء راتب شهري، مدة 3 مواسم.

وبذلك يكون الجيش قد نجح باستقطاب مهاجمين اثنين، هما رأفت مهتدي القادم من حطين، وعبد الهادي شلحة الآتي من الوحدة، وسط غموض لايزال يلف مصير هدافه محمد الواكد، والذي تربطه الأخبار بحطين، تشرين، والاتحاد.

وتدرج الشلحة في صفوف فئات الوحدة العمرية، ولعب مع منتخب سوريا في كأس العالم للناشئين 2015 في تشيلي، ولعب بعدها في منتخبي الشباب والأولمبي السوري.

ويأتي انتقال الشلحة بعد تجديد الوحدة لعقد مهاجمه عبد الرحمن بركات، واستقطاب المهاجم الدولي محمد زينو القادم من الطليعة، ما سيضيق المساحة المتاحة لإشراك الشلحة.

وشهدت أخبار سوق الانتقالات هدوءا نسبيا يوم الجمعة، حيث يتأرجح مصير المهاجم محمود البحر بين جبلة وحطين، الذي سيعلن في السابعة من مساء السبت عن أولى تعاقداته للموسم الجديد.

يذكر أن نادي الوحدة كان قد جدد عقود كامل فريقه الأول، واستقطب إليه كل من أسامة اومري، حميد ميدو، محمد زينو، وعدي جفال، في حين تربطه الأخبار بمتوسط الاتحاد السابق طارق هنداوي، كبديل لفشل صفقة عبد القادر عدي من الطليعة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى