رياضة

جبلة يدخل سوق التعاقدات بأحد عشر لاعبا

دخل نادي جبلة سوق التعاقدات المحلية بقوة، بعد تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، إضافة لتجديد عقود أبرز لاعبي الموسم الماضي.

وتأخر جبلة برفقة مدربه عمار الشمالي عن الدخول في سوق الانتقالات، لاعتبارات مادية وانتظارا لاستكمال مفاوضاته، قبل أن يعلن “النوارس” عن إتمام 11 صفقة في يوم واحد.

وأعلن الصفحة الرسمية للنادي الأزرق الخميس، عن انضمام كل من حمزة الكردي وعبد القادر غريب ونور علوش من الطليعة، وأحمد الشيخ من النواعير، ومصطفى شيخ يوسف من تشرين.

وعاد لصفوف جبلة عبد الإله حفيان، ابن النادي والغائب عنه منذ فترة طويلة، قادما من الوثبة، في حين ينتظر جبلة استكمال بعض التفاصيل للإعلان عن عودة محمود البحر، ابن “النوارس” لصفوف الفريق.

 

وجدد جبلة تعاقده مع كل من حيدر محمد، منهل مهنا، علي سليمان، محمد خوجا، وميهوب اسماعيل، حيث من المنتظر أن يبرم النادي أيضا عدة صفقات جديدة في مراكز الدفاع والوسط.

ويسعى جبلة بطل الدوري 4 مرات، للخروج من دوامة الهبوط التي لازمته في مواسمه الأخيرة من دوري المحترفين، وتثبيت أقدامه في المنطقة الدافئة، في رحلة عودته للمنافسة.

وشهد الخميس بعض الصفقات الهامة في الأندية السورية، حيث عاد خالد مبيض لصفوف ناديه الأم الطليعة، في حين جدد الساحل عقود علي حسن، محمد قطايا، جعفر ديبو، ومحمود غانم.

كما أعلن الخميس عن تشكيل إدارة لنادي حطين برئاسة خالد طويل، كان أولى قراراتها تجديد التعاقد مع حسين عفش مدربا للفريق الأول، في حين كلف محمد المشعلي برئاسة إدارة الفتوة الجديدة.

يذكر أن سوق الانتقالات الحالي يشهد غيابا كاملا لانتقالات اللاعبين من الدوري المحلي، إلى الدوريات العربية، والاحتراف الخارجي، حيث أن معظم الصفقات المنجزة كانت عبارة عن انتقالات داخلية فقط.

تلفزيون الخبر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى