العناوين الرئيسيةرياضة

تشرين ينجح في حسم صفقة ورد السلامة

نجح نادي تشرين في حسم واحدة من أهم صفقات “الميركاتو السوري”، بعد إعلانه عن انضمام ورد السلامة إلى صفوف فريقه الأول، قادما من الجيش.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي، صورة اللاعب مرتديا قميص الفريق الأول، الذي لعب في صفوفه سابقا، إياب 2018/2019، معلنة انضمامه ل “البحارة” الموسم القادم.

وبرز ورد السلامة في الموسم الماضي، بعد تصدره قائمة أفضل صانعي الأهداف بالدوري السوري، حيث قدم 14 تمريرة حاسمة رفقة فريقه الجيش، ما ساهم باحتلال مهاجم الفريق محمد الواكد، صدارة هدافي الدوري.

وبعد تألق اللاعب اللافت، دخلت أندية المقدمة في صراع على استقطابه لصفوفها، وتحديدا حطين وتشرين والوحدة والاتحاد والجيش، إضافة لعروض خارجية من الدوري القطري.

وانتهى مطاف اللاعب في اللاذقية، حيث انحصر الصراع على ضمه بين حطين وتشرين، قبل أن يظفر بطل الدوري بخدماته، بفضل جهود مدرب الفريق ضرار رداوي، ومدرب اللياقة سعد نجرس.

ورفع تشرين بذلك صفقاته الجديدة إلى ثلاثة انتدابات، حيث استقطب لصفوفه كل من ياسر شاهين، ماهر دعبول، وورد السلامة، في حين بات “الأصفر” قريبا من الاعلان الرسمي عن انضمام كامل كواية، ووليم غنام.

وسبق للسلامة أن مثل ناديه الأم الفتوة، ومن ثم انضم للوحدة، والجيش، وتشرين، كما احترف في الكرخ العراقي والوحدات الأردني.

وكانت أبرز صفقات الأربعاء في سوق الانتقالات، انضمام حسين رحال للجيش، وأحمد غلاب للساحل، كما جدد الساحل عقود لاعبيه علي سعيد، مؤنس أبو عمشة، أحمد كلاسي، محمد المصري، ويوسف فياضي.

يذكر أن أندية الفتوة والوثبة وحطين لم تعلن حتى الآن عن انتدابات جديدة، سواء على صعيد الكادر الفني، أو اللاعبين، بانتظار استقرار أمورها المادية والأدارية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى