العناوين الرئيسيةمحليات

منها وجود صراصير في العجين.. مخالفات وإغلاقات بالجملة لعدة محال في اللاذقية

صرح رئيس دائرة الرقابة والسياسات في مديرية المهن والشؤون الصحية في مجلس مدينة اللاذقية المهندس كنان سعيد لتلفزيون الخبر أنه “تم إغلاق محل معجنات غزال الكائن في حي الصليبة بسبب مخالفة الشروط الصحية ووجود حشرات صراصير ضمن العجين”.

وأضاف سعيد: “كما تم إغلاق محل الديك الأحمر في الصليبة لمخالفة طحن لحم ديك رومي بمكنات صدئة وعدم ارتداء الكمامات وعدم التقيد بالنظافة والشروط الصحية”.

وبيّن سعيد أنه في حي الدعتور، “تم إغلاق مشغل لصنع الحلويات الكائن في حي الدعتور بسبب مخالفة وجود بقايا كاتو وإعادة استخدامها، وعدم التقيد بالنظافة وعدم ارتداء العمال للكمامات”.

وتابع سعيد: “كما تم إغلاق محال ألعاب بلاي ستيشن في حي مشروع ياسين والزقزقانية وسكن الادخار بسبب مخالفة تعميم اغلاق محلات الألعاب وتقديم الأراكيل ضمن المحال”.

Image may contain: one or more people, people on stage and people standing

وأكد سعيد “استمرار الدوريات في جولاتها حتى الساعة الواحدة فجراً لمنع إقامة الحفلات في الصالات المغلقة داخل الملاهي والمطاعم، والتأكد أن نسبة الإشغال ٤% في الصالات المكشوفة”.

وكانت أغلقت مديرية المهن والشؤون الصحية في مجلس مدينة اللاذقية مؤخراً عدة مقاهي ومحال لمخالفتها الاجراءات الاحترازية وتقديمها الأراكيل للزبائن.

 

No photo description available.Image may contain: indoor

تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى